لكن مساحة الفضاء الموجودة الآن في الطبقة الداخلية ، بعد هذا التطور ، هي مستوى أقوى من مساحة البدائية الحالية.
من بينها ، تم استهلاك تشي السلف البدائي و تشي سلف الأصل بالكامل خلال هذا الاختراق والتطور.
من بينها ، هناك سلالة تشي البدائية النقية جدًا ومكثفة تشي تم استخلاصها من مساحة البدائية ، وهي أقوى من تشي تايشي (تشي الفوضى) .
ومع ذلك ، لا يمكن تسمية هذا المستوى من الفضاء بفضاء تاي شي ، بالنظر إلى سلف تشي البدائية النقي والمكثف ، فكر موراساكي في نفسه.
بالنظر إلى مساحة الأصل الأساسية في الوسط ، حسنًا ، فقط أطلق عليها اسم "الفضاء الداخلي" ، وهي طبقة أكثر تقدمًا من الفضاء داخل مساحة البدائية .
والفضاء الأصلي الأساسي هو مستوى أقوى من الفضاء البدائي الحالي.
علاوة على ذلك ، فإن السلف الأول تشي بينهم قد خضع بالفعل لتغيير نوعي خلال هذا التطور الخارق ، وكان حتى خارج نطاق السلف الأول تشي .
في النهاية ، قرر موراساكي أن يطلق عليه "الأصل تشي " ، وهو أقوى تشي وأكثرها جذرًا في مساحة موراساكي .
يمكن أن يتطور إلى أي نوع من تشي كان موجودًا في فضاء موراساكي .
بالطبع ، في هذا الوقت ، فإن أسلاف الأصل في مساحة الأصل الأساسية هم مجرد حبلا.
يتجول في مساحة المصدر الأساسية غير مؤكد ، وفي بعض الأحيان ينضح نوعًا من التألق الدافئ والحيوي ، ويختفي أحيانًا غير مرئي ومتغير.
خرج موراساكي من مساحة البدائية باهتمام ، وشعر فقط أن الجسم كله كان دافئًا.
كما لو كان مغمورًا في ينبوع ساخن ، كان مريحًا جدًا ، وكان الألم في الجسم كله من قبل ، في هذا الوقت قد انخفض بشكل كبير.
الحيوية الأصلية التي انتشرت في جميع أنحاء الجسم من قبل ، تحولت الآن إلى شعاع من الحيوية في أسفل البطن.
ومع ذلك ، على الرغم من أنه مجرد حبلا ، إلا أنه له تأثير مذهل ، حيث ينضح بشعور دافئ ، وينتشر في جميع أجزاء الجسم .
هذا ما يشعر به موراساكي بعد الاستيقاظ.
من أجل المزامنة مع فضاء البدائية ، دعا موراساكي بشكل طبيعي الحيوية في دانتيان 'حيوية البدائية' .
والآن ، يستطيع موراساكي رؤية الجسد بالداخل طالما أنه يغلق عينيه ، على الرغم من أنه يمكنه الآن رؤية الحيوية في الجسم فقط ، ولكن ليس الأنسجة والأعضاء في الجسم.
ومع ذلك ، يمكن لـ موراساكي معرفة القليل عن الوضع في الجسم بناءً على توزيع الحيوية في الجسم والتغيرات في لون الحيوية.
يوجد في دانتيان شعاع من تألق أبيض لحيوية تايشي ، وهناك طبقات من الضباب الأبيض.
بدلاً من المشي عبر خطوط الطول ، ولكن المرور عبر حواجز دانتيان ، متجاهلاً خطوط الطول المختلفة وأنسجة الدم لجسم موراساكي .
مباشرة خارج منطقة العانة ، تنتشر مستديرة ودائرية ، منتشرة في جميع أنحاء الجسم.
الأنسجة والأعضاء الأخرى في الجسم تنضح أيضًا بكل أنواع الضوء.
فالضوء في القلب أحمر مثل النار ، ومنطقة الكبد خضراء مثل العشب والأشجار ، والطحال أصفر شاحب وسميك مثل الأرض ، والرئتان تتألقان مع بريق الذهب الباهت ، والكلى باردة ، مثل الماء ، كان ضوءًا أسود.
وبغض النظر عن مكان وجود الجسم ، هناك تألق أحمر خافت ، والذي يجب أن يكون طاقة تشي الجسم ودمه ، ويمثل قوة حياة الجسم.
إنه فقط بغض النظر عن مكان وجود نقاط من الضباب الرمادي في الجسم ، وفي مناطق الكبد والرئة ، يتم تغليف الضباب الرمادي بالكامل.
يجب أن يعني هذا أن المنطقة السرطانية في جسم اليوان منغ موجودة الآن.
عندما يتدفق أصل تشي هنا ، سيكون مسدودًا قليلاً ويصبح باهتًا بعض الشيء.
ومع ذلك ، على الرغم من أنها تمثل الألوان في كل مكان في الجسم
لكن اللون الأحمر تشي وتألق الدم ، الذي يمثل قوة الحياة ، أظهر خصائص معاكسة تمامًا.
في جسم موراساكي ، كانت المنطقة التي تغطيها الحيوي البدائي في الأساس تألقًا أحمر باهتًا.
أحيانًا يخفت على الفور وكان غير مرئي تقريبًا ؛ في بعض الأحيان عاد إلى الضوء الأحمر الطبيعي ؛ في بعض الأحيان يتحول إلى قرمزي ، ناري مثل النار ، لكن حياة يوان منغ كانت تحترق.
باستثناء الراحة اللازمة ، كان يقضي ما يقرب من 24 ساعة في اليوم ، كل ذلك لممارسته ، بما في ذلك تناول الطعام ، عندما يكون ذلك مناسبًا.
في الواقع ، عندما كان مستريحًا ، دخل أيضًا إلى فضاء تايشي وكان على دراية بكل شيء في فضاء تايشي ، لكنه لم يمتص الحيوية في الجسم.
ليس الأمر أن موراساكي لا يريد الاستمرار في امتصاص الحيوية.
إذا كان ذلك ممكنًا ، فإنه يرغب في قضاء كل ذلك في الممارسة العملية لمدة 24 ساعة في اليوم.
لكن بعد كل شيء ، الجسم له حدوده ، جسد اليوان منغ الحالي على وشك الانهيار.
حتى مع المساعدة الحيوية ، فإن بلع الطعام باستمرار ، وتحويل واستخراج الطاقة الحيوية ، يشكل عبئًا كبيرًا على الأمعاء والمعدة ، وكذلك بعض أعضاء الجسم الأخرى.
لذلك ، يمكن لـ موراساكي توفير بعض الوقت فقط لأخذ قسط من الراحة من أجل السماح لجسده بالاسترخاء قليلاً.
عندما كرس موراساكي نفسه لهذه الممارسة ، مر الوقت سريعًا ، وسرعان ما مر أكثر من نصف عام.
على مدى الأشهر الستة الماضية ، مع استمرار موراساكي في التدرب ، استمرت طاقة أسلاف تايشي في فضاء تاي شي في الازدياد.
وفي الوقت نفسه ، استمرت حيوية الفوضى في جسده في النمو حتى انتشرت في جميع أنحاء جسده.
عندما ملأت روح تشي السلف البدائية في مساحة الفضاء البدائية بأكملها ، بدأ موراساكي في تحقيق تقدم في اللحظات الأولى.
أنت تقرأ
أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو]
Fantasia[تسمى أيضا (السماوات في عالم ناروتو) و (التناسخ في عالم ناروتو) و (خلق نظام في عالم النينجا)] تجسيد في عالم ناروتو بعد الحرب العالمية الأولى من العائلة أوزوباكي قام باتخاذ أسم موراساكي ولد من زواج أحد أفراد عائلة أوتشيها و عائلتة أوزوباكي لديه...