[الفصل : 107] مدرسة النينجا

105 5 0
                                    

مضى شهران .

تقبل موراساكي تدريجيا حقيقة أن قرية كونوها كانت عش منظمة إرهابية خطيرة.

لقد أتقن موراساكي بالفعل تقنية رمي الشوريكين ، وصقل واستخدام الشاكرات ، إلخ من التمارين في سن مبكرة و الان هو ياخذ اجازة في مدرسة النينجا .

لم يهتم بالتقنية رمي الشوريكين ، وصقل واستخدام الشاكرات العادية.

عندما كان لديه تراث العشائر الثلاث الاوتشيها و الأوزوماكي و السينجو و تدريب سلف الشاكرا نفسه كاغويا أوتسوتسوكي .

ومع ذلك ، في الفصل العملي ، لم يكن أداء موراساكي جيدًا.

وحقق فقط درجة متوسطة إلى حد ما ، ولم يكن ما يسمى بذيل الرافعة ولا الأفضل في الفصل.

لذلك ، لا تزال شعبية موراساكي بين المارة جيدة جدًا ، سواء كانوا طلابًا أو طالبات في الفصل.

فيمكنهم عادةً اللحاق بهم بالإضافة إلى موقف المهذب و الشكل الوسيم .

على الرغم من أنه من السذاجة أن تلعب بعض ألعاب النينجا مع هؤلاء الأشخاص ، لا توجد طريقة لعدم التميز عن الآخرين ، فالأمر مجرد الاسترخاء بعد التمرين .

 ومع ذلك ، نتيجة لذلك ، اضطر موراساكي للقتال ليلًا وإلقاء نظرة على الكتب الطبية المستعارة من مكتبة المدرسة .

كطبيب في حياته السابقة ، عرف موراساكي الكثير عن أهمية هذه المهنة.

 على الرغم من أن النينجا في هذا العالم يمتلكون قوى خارقة للطبيعة.

إلا أنهم ما زالوا من لحم ودم.

إذا كانوا من لحم ودم ، فسوف يمرضون ويصابون.

النينجا الطبي بالتأكيد ليس مهنة زائدة عن الحاجة وغير مجدية.

يمكنك إخفاء نفسك بشكل أفضل في قرية كونوها وإيجاد الوقت المناسب للهروب من هنا .

ولكن قبل ذلك ، يجب عليه استخدام قوة قرية كونوها لتقوية نفسه.

وأيضًا بمساعدة شبكة استخبارات قرية كونوها ، حتى يكون لديه فهم أعمق لعالم النينجا.

لذلك ، اعتقد موراساكي أنه سيضطر إلى البقاء في كونوها لمدة عشر سنوات على الأقل ، سيفكر في مغادرة كونوها.

خلال النهار ،  (النوم) تعلم المعرفة في مدرسة النينجا ، وقمت بإجراء تدريبات مختلفة من الساعة 4 مساءً حتى 9 مساءً .

بعد ذلك ، عدت إلى المختبر لقراءة الكتب الطبية حتى نهاية الساعة الثانية عشر .

العيش بهذه الوتيرة ، على الرغم من أنه متعب للغاية.

إلا أن لمس مجال غامض وغير معروف يجعل موراساكي يشعر بالحماس والرغبة في الاستكشاف.

الغابة خلف مدرسة النينجا.

تم إطلاق الشوريكين و كوناي من جميع الاتجاهات نحو موراساكي .

واجه موراساكي المشهد المروع بهدوء ، وهو يحمل حفنة من كوناي بيد واحدة ، ويلوي جسده ، اخترق كوناي بكلتا يديه الهواء بسرعة.

لقد سمع فقط قرعًا وأقرعًا لا نهاية له ، ورذاذ حرق الشرارة من الاصطدامات المعدنية.

وأسقط موراساكي كل طائر كوناي و شوريكنز و تناثرت عند قدميه.

تنهد موراساكي قليلاً ، ناظرًا إلى الكوناي و الشوريكين المكتظين حوله .

كانت بشرته لا تزال هادئة ، كما لو كانت شيئًا متناثرًا وعاديًا.

ولكن في الواقع ، لم يصب بأذى لترتد مثل هذا العدد الكبير من كوناي و الشوريكين دون أن يسقط ، حتى النينجا الذي تخرج رسميًا من مدرسة النينجا لا يمكنه فعل شيء كهذا.

كان موراساكي قادرًا على القيام بذلك بسبب أعصابه الحركية الممتازة ورؤيته الديناميكية التي تتجاوز الأشخاص العاديين و التحكم في الجسم .

هذه هي الموهبة القوية التي يمتلكها موراساكي نفسه .

بالإضافة إلى ذلك ، مارس موراساكي أيضًا أعصابه الحركية ورؤيته الديناميكية بناءً على بعض أساليب التدريب العلمي في حياته السابقة ، وقام بتحسينها.

لذلك ، ليس من المستغرب أن يتمكن موراساكي من تحقيق ذلك بعد التجربة لمدة أقل من شهرين فقط من الدراسة المنهجية.

كطبيب و ممارسة نينجتسو الطبي .

لديه فهم غير طبيعي لبنية جسم الإنسان ، ويفهم أيضًا أهمية قدرتين من العصب الحركي والرؤية الديناميكية للنينجا.

تسمح له الرؤية الديناميكية القوية بالتقاط مسار حركة العدو وهجومه بشكل أفضل.

يمكن للأعصاب الحركية غير العادية أن تسمح له بالتفاعل بسرعة في المعركة والحصول على ميزة.

لذلك ، على الرغم من أنه يتمتع بالفعل بأعصاب حركية ممتازة ورؤية ديناميكية.

إلا أن موراساكي ما زال يجمع برنامجًا تدريبيًا يناسب حالته البدنية لتحسين أعصابه الحركية ورؤيته الديناميكية ، والسعي لتحقيق التميز.

كان موراساكي يعلم جيدًا أن أكبر ميزة لديه لم تكن سلالة الدم ، ولكن المعرفة الهائلة لعالم آخر في ذهنه.

هذا هو أساس مكانته.

قوة المعرفة لا حصر لها.

لا يمكن للمعرفة فقط أن تشفي الجهل العقلي ، وتقوي قلب المرء ، وتعرف كيف لا يسيطر عليه الجهل.

يمكن للمعرفة أيضًا أن تشفي نقاط الضعف الجسدي ، ومعرفة كيفية استخدامها بشكل أسرع وأكثر فعالية.

ضع كل الكناي والشوريكين بعيدًا على الأرض عن طريق امتصاص بالطاقة العقلية الإطلاق الين .

بعد جمع معدات النينجا ، لم يغادر موراساكي ، لكنه لف ضمادة بيضاء حول قبضته وساقه ، في مواجهة
الأوتاد الخشبية الصلبة و القطن ، وممارسة المهارات التحكم في القوى البدنية .

كان الليل، وكانت الجبال والغابات وراء مدرسة النينجا الهدوء .

فقط صوت طفيف من موراساكي ، ووصوت الجسم الاصطدام مع المخاطر، والوقت يمر ببطء .

أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن