[الفصل (6)] التغييرات الخمسة في طبيعة الشاكرا.

318 15 1
                                    


"ومع ذلك ، عند الحديث عن ذلك ، أنا مثل عشيرة الأنبوب الأشجار الكبيرة أوتسوتسوكي"

"أنا أنتمي لضيف من خارج السماء"

لا أعرف عدد مشجعي الهوكاجي الذين اشتكوا من أن عائلة الهوكاجي بأكملها تفعل أشياء باستمرار مع عائلة أوتسوتسوكي .

من المنطقي حقًا النظر في الأمر بعناية.

استمرت المعركة بين أسورا و إندرا من جيل إلى جيل .

و زيتسو الأسود تجسد إرادة أوتسوكي كاجويا ، كان أكثر من وراء الكواليس.

يمكن القول أن حرب النينجا الرابعة من صنعه.

"إنه حقًا عالم مشوه ، نظام تدريب نينجا مشوه"

موراساكي لا يسعه إلا أن تتنهد .

في هذا العالم ، الشيء الأكثر روعة ليس مدى ذكاءك ، ولا مدى قوة الإرادة لديك .

الشيء الأكثر روعة هو ما إذا كان لديك نسبة الدم من الأوتسوتسوكي لقوة موهبة.

بالاعتماد على موهبته وقوة إرادته للوصول إلى المستوى السادس البحث عن اليشم الطاوي الذي يساوي مستوى الهة الحقيقي في العوالم الغربية .

بعد احتساب عالم الهوكاجي ناروتو بأكمله ، لا يوجد سوى إمبراطور واحد ، وهو مجرد وميض في المقالة .

هل موهبة العم الأفعى العظيمة أوتشيمارو .

بالتأكيد ثور ، أخشى أنه في الهوكاجي بأكمله ، من حيث موهبة النينجوتسو ، لا ينبغي أن يكون هناك الكثير ممن يمكنهم التفوق على العم الأفعى .

و لكن كوحش كبير في المرحلة المبكرة ، لا يمكن رؤية الجزء الخلفي من ناروتو و ساسكي في الخلف .

أحدهما هو تناسخ إندرا شقرا ، والآخر هو تناسخ عاشوراء شقرا ، وهو يعلق إلى القمة كل دقيقة ، كل ثانية ، كل ثانية .

بالطبع ، لا بد لي من الاعتراف بأن ناروتو و ساسكي لديهما أيضًا مواهب غير عادية .

" وحتى الجسد الخالد لم يكتمل ، لكنه على الأقل ليس عداءًا عاديًا على الأقل و قمت بتحويل الجسم الخالد غير المكتملة لعشيرة الأوزوباكي"

"حيث يحتاج إلى أيقاض سلالة عائلة السيتجو لتكوين الجسم الخالد لحكيم المسارات الستة "

"لكني دمجت 'الجسم الدوامات الخالد' و 'جسم العشرة آلاف ضعف طاقة' و قمت باكتساب 'جسم الحياة الفطرية' "

" من أجل أكمال سلالة دم الأوتسوتسوكي المتدهورة و العودة إلى سلالة الاسلاف"
" أحتاج سلالة 'جسم الألف يد الخالد' لعشيرة السينجو و 'نبض العظام الميت' لعشيرة كاغويا و 'العين النقية البيضاء' لعشيرة هيوغا "

" من أجل العودة السلالة لتكون سلالة أوتسوتسوكي النقية "

شعرت موراساكي أنها لا تزال محظوظة بعض الشيء ووقت العبور لم يكن سيئا .

أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن