[الفصل : 86] تعلم مقاومة الوهم

129 5 0
                                    


كونوها السنة 30 / الشهر 1 / اليوم 20

.........

اليوم موراساكي ذاهب للتعليم من عشيرة أوتشيها أسلوب النار و الوهم .

ستعلمه ناوري أوتشيها أساليب الوهم المشهورة ، و سيعلمه احد الشيوخ الآخرين أسلوب التحكم في تغير شاكرا النار و الين .

دخل موراساكي إلى مقر إقامت ناوري أوتشيها قابل احد معارفه القليلة في كونوها الأخوات هومورا و ميكوتو أوتشيها .

" مرحبا السيد موراساكي " أتت هومورا إلى موراساكي و أمسكت يده و هي تحمر خجلا.

ثم أتت المرأة الجميلة ميكوتو البالغة من العمر خمسة عشر عاما وفركة رأس موراساكي و لعبة بشعره .

شم موراساكي راحة عطر الجسم الفاتنة من جسم ميكوتو .

" الأخت ميكوتو لديك رائحة زكية جدا ما هو نوع العطر الذي تستخدميه" قال موراساكي و هو يشم رائحة ميكوتو.

مما تسبب باحمرار ميكوتو بسبب أنها لم تضع أي نوع العطور وإنما انها رائحة العطر الطبيعي للجسم .

فقامت ميكوتو بالجلوس القرفصاء للوصول الارتفاع موراساكي و قامت بقرص خديه.

" لماذا ترقصيني الأخت ميكوتو " قال موراساكي و هو يفوك خديه المنتفخة بحزن أثناء الابتسامة .

  .......

دخل موراساكي بقيادة ميكوتو و هومورا إلى موقع ناوري أوتشيها.

قابل المرأة الفاتنة ذات الشعر الأرجواني و العين السوداء .

"مرحبا بك موراساكي تعال اعطني حضنا" قالت بلطف إلى موراساكي وهي تنظر إليه .

لقد حدثت موراساكي عن تاريخ عشيرة أوتشيها و عن عائلة موراساكي من جهة الأم و طفولة الأم و غيرها من المواقف.

"الان لنتعلم الوهم و هو الشيء الذي أنا جيدة بها "
قالت ناروي إلى موراساكي

" الان موراساكي أخبرني بما تعرف عن الوهم"

"تقنيات الوهم تستخدم لإحداث حالة من اختلال الإدراك لدى من يقع فيها مما يسهل هزيمته"

"يتم إنشاء الجينجوتسو عندما يتحكم النينجا في تدفق شقرا للجهاز العصبي الدماغي للهدف "

"وبالتالي يؤثر على حواسهم الخمس"

"يستخدم هذا كثيرًا لإنشاء صور خاطئة أو خداع الجسم للاعتقاد بأنه قد تعرض لألم جسدي "

" أحسنت موراساكي " قامت بفرك شعر موراساكي براحة يدها .

" الأن انظر إلى عيني" تحولت عيني ناوري إلى شكل أوراق الطاحونة الثلاثية الحمراء مع قاعدة العين السوداء .

أصبح صوت ناوري غريبًا فجأة.

على الرغم من أنه كان لا يزال في النغمة المنخفضة والصاخبة ، إلا أنه وقع في أذني موراساكي لكنه غير مذاقه.

أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن