[المعلومات][التحول في طبيعة شقرا ] [التحول شكل شقرا]

155 4 0
                                    

[يعد تحويل الطبيعة شقرا]  :

شكلًا متقدمًا من أشكال التحكم في شقرا الذي يستلزم تشكيل وتحديد طبيعة شقرا ، وتغيير خصائصها وخصائصها لاستخدامها في التقنيات .

يعد تحول الطبيعة أحد عنصرين ضروريين لإنشاء تقنية أو تعديلها ، والمكون الثاني هو تحول الشكل . 

في حين أن تحول الطبيعة يغير خصائص الشاكرا ، فإن تحول الشكل يغير الشكل والحركة الفعليين ، ويغير قدراتها .

 عادةً ما يُلحق إطلاق عنصر شقرا بـ "إطلاق سراح"

[ تحول الشكل شقرا] :

شكلًا متقدمًا من أشكال التحكم بالشقرا التي تتضمن التحكم في شكل وحركة و فعالية شقرا الفرد.

و تحديد الحجم والمدى والغرض من التقنية .

يعتبر راسينجان هو المثال النهائي للتلاعب بالشكل ، والذي يوصف بأنه تلاعب بالشكل تم نقله "إلى أعلى مستوى ممكن".

يعتمد راسينجان بشكل كبير على التحكم بالشقرا ولا يتطلب استخدام أختام اليد .

من خلال بناء على المبادئ المستخلصة من تسلق شجرة الممارسة و المياه السطحية ممارسة المشي تمارين السيطرة شقرا ، وراسينجان هو شقرا التي كانت استدارة ثم ضغطها في شكل كرة.

يعد تحويل الشكل أحد عنصرين ضروريين لإنشاء تقنية أو تعديلها ، والمكون الثاني هو تحويل الطبيعة .

في حين أن تحول الشكل يغير شكل وحركة الشقرا ، فإن تحول الطبيعة يغير الطبيعة الفعلية للشاكرا ، ويغير خصائصها وخصائصها .

وبسبب هذا ، يمكن تحويل تقنية مثل راسينجان إلى إصدار ريح : راسينجان أو ريح راسينجان : راسين شوريكين .

يمكن لطبيعة القطع لإطلاق الرياح ، جنبًا إلى جنب مع الحركة المتصاعدة للشاكرا ، تغيير الشاكرا إلى ملايين من الشفرات الصغيرة في تشكيل حلزوني.

في الأنمي ، عندما تم تطوير النينجوتسو والعنصري لأول مرة بواسطة إندرا أوتسوتسوكي، كان هناك القليل من التحول في الشكل المستخدم في التقنيات البدائية التي أتقنها وعلمها.

جينتشوريكي ، عندما تحول من خلال أشكال التدريجي من داخل هم الوحش الذيل ، ويكون شقرا مصبوب من حولهم لتشبه شكل الوحش من الذيل.

من خلال المزيد من التحولات ، يمكن أن تتجسد شقرا الوحش الذيل في لحم وعظم الوحش الذيل.

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

يمكن للشخص التدريب على التحكم في شكل و طبيعة صفة شاكرا من أجل أعطى مجموعة من الخواص و الصفات.

[مثل] :

[1] : [ طاقة حيوية] : حيوية الجسم المستخدمة من النينجوتسو الطبية

[2] : [ سمة اليانغ] : تجمع و تطور الحيوي في الجسم من أجل تكوين شقرا سمة اليانغ .

[3] : [ سمة الحياة] : تطوير و تنقية و ضغط سمة اليانغ و تكوين طاقة الحياة

   ......

[1] [الطاقة الروحية]

[2] [الطاقة شقرا الين]

[3][ الطاقة النفسية] [الطاقة السحرية]

   .........

[1] [شقرا سمة النار]

[2] [ النار الروحية]

[3] [النار المطلقة]












أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن