[الفصل : 154] خداع قلب العالم

38 1 0
                                    


يمكن القول أن الفضول صفة لا غنى عنها لعالم ممتاز ، وبتوجيه من الفضول ، ينسى عدد لا يحصى من العلماء النوم وتناول الطعام ، ويكرسون أنفسهم لحل المشكلة ، ويتعهدون بعدم التوقف أبدًا حتى تتضح المشكلة.

وخصائص موراساكي في هذا الصدد بارزة بشكل خاص.

إنه شخص ينسى أنه كان مجنونًا من أجل تطوير وحدة معالجة مركزية.

حتى عندما يكون الضغط كبيرًا جدًا ، وقد يتم تحطيم الوعي الذاتي بسبب ضغط الإسقاط العالمي في أي وقت ، لا يزال موراساكي ينظر إلى الإسقاط العالمي بحماس.

عند رؤيته ، شعر موراساكي أن هذا العالم ليس كبيرًا حقًا.

نجم يدور بشكل فردي حول قارة كوكبي .

يحتوي العالم الصغير على قمرين ، أحدهما أكبر قليلاً من القمر ، والآخر صغير جدًا وبعيد.

يمتد الفضاء الكوني حول النظام النجمي إلى أبعد من ذلك ، وعندما يمتد إلى حوالي 4 سنوات ضوئية ، يختفي.

نعم ، لقد انتهى بالفعل ، لا يوجد فضاء كوني هنا ، ولكن هناك عائق مثل الجدار.

الجدار الأسود مغطى ببقع مضيئة من الضوء.

تتوهج هذه البقع الضوئية بشكل غير معقول ، وتتحرك ببطء شديد على الحائط في مسار دائري ، وتبدو مثل النجوم من مسافة بعيدة.

موراساكي : "..."

هذا العالم ليس له فضاء كوني خارجي على الإطلاق ، حجم ونصف قطر العالم الأخضر أقل من 5 سنوات ضوئية.

كيفية تعيين السماء كخلفية حية عندما صنع عالم الجبال والبحر أليست هذه هي النسخة المتقدمة من خلفية الشاشة الحية؟

يبدو أن استخدام ورق الحائط كلوحة خلفية هو حقًا فن تقليدي.

بشكل غير متوقع ، هذا العالم ليس له فضاء كوني خارجي على الإطلاق ، حجم ونصف قطر العالم الأخضر أقل من 5 سنوات ضوئية.


مقارنة بالكون حيث توجد الأرض ، إنها قطرة في محيط ، صغيرة للغاية.

ومع ذلك ، يبدو أن التصميم معقد للغاية.

"هذا العالم جميل جدا ، أليس كذلك؟"

قال موراساكي في قلب العالم.

هذا بالفعل ما يشعر به.

ينعكس العالم في القلب.

تختلف رؤية العالم من منظور العالم عن منظور البشر.

لقد كانت تجربة شبه إلهية ، ويبدو أن كل حركة في العالم بأسره كانت في راحة يده.

أجمل مكان في العالم الصغير هو هذا القارة في وسط العالم .

أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن