[الفصل : 22] [مؤامرة] [صراع المفاهيم]

196 9 0
                                    

في نفس الوقت تجمع عدد كبير من النينجا في ميناء بلد النار .

"ماذا حدث"

"لماذا يتم الاستيلاء على جميع السفن على طول الطريق من قبل النبلاء الليلة" نظر أحد النينجا إلى الميناء الفارغ ، وغاضبًا فجأة.

"سيد نينجا ، لقد أسيء فهمك"

"تم الاستيلاء على السفن على طول الطريق من قبل النبلاء لأكثر من أسبوع" ابتسم رجل عجوز بحذر.

"أكثر من أسبوع" تغير وجه النينجا عندما سمع الأخبار.

"هل يمكن أن يكون ذلك قبل أكثر من أسبوع ، هل كانت جميع الدول مستعدة لاتخاذ إجراءات ضد دولة أوزوماكي"

"هل يمكن أن يكون هناك شخص في بلد النار متورط أيضا"

"دكتور في الطب ، لقد عرفت منذ فترة طويلة أن القرد الميت والدايميو ليسوا أشخاصًا صالحين"

"قلت ، عشيرة الأيدي لدينا ، مثل عشيرة أوزوماكي ، يجب أن نبني دولة بأنفسنا"

"اخرس" عندما سمع النينجا الرأس هذا ، تغير وجهه على الفور.

ذهل نفس الرجل العجوز عندما سمع هذه الجملة ، وكان وجهه مليئًا بالرعب.

آلاف الأيدي تتجرأ على تشويه اسم الهوكاجي وإهانة الهوكاجي

همسة!

"لا تصدر صوتًا. وهم" خرجت النينجا الأنثى من عشيرة الأيدي وختمت الرجل العجوز.

  ماذا او ما.

ماذا سألني دكتور النينجوتسو الآن؟

في الواقع أعطاني الكثير من المال.

 تحقيق الربح.

انتظر حتى يغادر الرجل العجوز.

ضاق أحد النينجا عينيه ، وقال رجل العشيرة الذي حدق في الشخص الذي تحدث للتو بجدية :

"أكرر ، كونوها هو كونوها الجميع الآن."

"إنها ليست كونوها من عشيرة سنجو!"

"تم تعيين الهوكاجي اليوم من قبل السيد توبيراما ، والجيل الثالث هو المسؤول."

"في المستقبل ، من يشوهه أو يشوهه سراً هو ضدي! أنا فقط لا أضع السيد توبيراما في عينيه"

"في ذلك الوقت ، لا تلومني لتجاهلي مشاعر عشيرتي والتعامل معك"

"هل تفهم" حدق سينجو كيوهي في الحشد بصرامة.

أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن