[العنصر] : [ذهب الحياة]
[العالم الأصلي للعنصر] : [ قارة الروح { دولو }]
[وصف] :
هو نوع خاص من المعدن نادر للغاية لأنه لا ينتمي إلى هذا العالم.
يبدو أن هذا المعدن له حياة ، لكنه لا يمتلك ذكاءً.يبدو أنه يمكن أن يكسر جميع المعادن والخامات المعروفة للإنسان.
إنه نادر جدًا.
يبدو أن Life Gold يمتلك قوة هائلة.
بحيرة الحياة في المنطقة الأساسية لغابة غريت ستار دو بها قطعة من ذهب الحياة.
استخدم دي تيان طاقة الحياة الهائلة هناك لتغذية نفسه ، مما سمح له بتحقيق ما لديه اليوم.
ومع ذلك ، يمكن أن تغذي بحيرة الحياة أي وحش روحي.
هذا لأن بحيرة الحياة هي نوع الحياة.صنع موراساكي وريد ذهب الحياة الذي ينتج ذهب الحياة بعد دراسة سيف أسنان القرش الذي خلقه الستة الخالدين باستخدام أطلاق الين و اليانغ.
حيث أن سمة الين تخلق شيء من لا شيء
إدارة الخيال ، والطاقة الروحية التي تشكل أساس شقرا يين لخلق أشكال مادية من العدم.
ثم ، من خلال تطبيق الحيوية ، والطاقة الجسدية التي تشكل أساس يانغ شقرا ، سوف يبث الحياة في الإبداعات الناتجة .
لدى سيف القرش القدرة على أمتصاص شاكرا العدو الخارجية و أمتصاص الحيوية وإنتاج طاقة اليانغ و تزويد المستخدم .
قام موراساكي بتحليل جزء من صيغة تقنية خلق كل الأشياء تقنية يمتلكها هاجورومو أوتسوتسوكي لإطلاق الين و اليانغ.
قام موراساكي باستخدام عدة أطنان من الذهب الخالص في مملكة أوزوماكي .
إذابة الذهب بعنصر الين و نار يانغ الحياة الأرجوانية .
و قام بتخيل خواص وريد ذهب الحياة باستخدام أطلاق شاكرا الين .
وباستخدام سمة اليانغ شاكرا بحقنه التغيرات في طبيعة شاكرا و التغير في شكل شقرا التي أدركها وهي و هالة الحياة و هالة الروح و طاقة الطبيعي .
وأثناء التشكيل باستخدام أطلاق الين و اليانغ أضاف القدرة على أمتصاص طاقة الطبيعي من الهواء .
يمكن للوريد امتصاص طاقة الطبيعي في الهواء و طاقة الأرض و طاقة الشمس وطاقة الحياة من النباتات و موت الحيوانات .
ينتج الوريد ذهب الحياة و يحتاج ذهب الحياة في شهرين إلى شهر لتجميع الطاقة و شهر ليتصلب من الطاقة الحياة الذهبي إلى ذهب الحياة .
[حليب أصل الأرض] : كنز ينتج حليب أصل الأرض
وحليب أصل الأرض يحتاج سنة لتكثيف قطرة واحد من حليب أصل الأرض .
[وريد ذهب الحياة] : كنز مصنوع من أطلاق الين و اليانغ بالإضافة إلى العناصر الأربع و التغير في طبيعة الين و اليانغ
يتنج مجموعة من المعادن و الكنوز عن طريق جمع طاقة الشمس و طاقة الأرض و طاقة الطبيعي مثل حليب أصل الأرض و ذهب الحياة
[قدرات] [وريد ذهب الحياة] :
[أنتاج طاقة (جسيمات) الحياة] :
أمتصاص جسيمات الشمس و طاقة الأرض و الطاقة الكهرباء الحيوية التعبير العلمي (طاقة تشي) و عناصر شاكرا الإنتاج جسيمات الحياة .ينتج جسيمات طاقة الحياة التي هي جسيمات خاصة بين المادة و طاقة تندمج مع البيئة المحيطة و تحفيز تطور المادة و الكائنات الحية.
أنت تقرأ
أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو]
Fantasi[تسمى أيضا (السماوات في عالم ناروتو) و (التناسخ في عالم ناروتو) و (خلق نظام في عالم النينجا)] تجسيد في عالم ناروتو بعد الحرب العالمية الأولى من العائلة أوزوباكي قام باتخاذ أسم موراساكي ولد من زواج أحد أفراد عائلة أوتشيها و عائلتة أوزوباكي لديه...