[الفصل : 145] العالم الداخلي

46 1 0
                                    

نظر موراساكي داخل جسده واكتشف أن المظهر الداخلي الحالي قد انكسر من قبل ، فقط كان قادرًا على مراقبة نطاق الطاقة الحيوية.

يمكنه الآن حقًا مراقبة الأنسجة والأعضاء المختلفة في الجسم.

 بدلاً من مجرد ملاحظة الوضع في الجسم بناءً على الخطوط العريضة لطاقة الحيوية في الجسم كما في السابق.

القلب النابض ، والرئتان اللتان تستلقيان معًا ، والأمعاء التمعجية والمعدة ، والكلى الموزعة على جانبي الخصر ، كلها ظهرت في ذهنه واحدة تلو الأخرى.

إذا تمكن من الوصول إلى هذه النقطة ، فهل يمكنه استخدام الحيوية الفوضوية في الجسم لإصلاح الخلايا المكسورة في الجسم ، أو حتى تحويل الخلايا؟

 في النهاية ، لقد حافظ دائمًا على حيوية كافية ويمكنه الاستمرار في الانقسام تحت سيطرته.

في هذه الحالة ، يمكن أن يحقق موراساكي نوعًا من الخلود البديل.

عندما يفكر في هذا ، فإن مزاج موراساكي لا يمكن السيطرة عليه ولا يمكن تفسيره.

لم أشعر حتى أن هناك شيئًا مملًا في حياتي الحالية من الزهد.

بالمقارنة مع توقع طول العمر في المستقبل ، ما يمكن اعتباره فرحة مؤقتة الآن.

طول العمر أليس عبقه؟

واستغرقت هذه الممارسة عام واحد .

ربما يكون ذلك لأن جسم موراساكي يقوى تدريجياً ، والطاقة التي يمكنه هضمها وامتصاص التحول هي أيضًا أكثر فأكثر.

لذلك ، حتى جودة حيوية الفوضى و تشي سلف الفوضى أعلى بكثير من جودة حيوية البدائية و تشي السلف البدائية .

في الوقت نفسه ، ملأت طاقة تشي السلف الفوضى الأجداد الفضاء الفوضوي بأكمله ، وكان من الممكن تحقيق اختراق مرة أخرى.

ولم يكن لدى موراساكي أي تردد ، فقد جاء إلى غرفة التدريب الخاصة به مرة أخرى ببساطة.

وجلس القرفصاء على الفوتون ، وأغمض عينيه ، وغرق في الفضاء الفوضوي.

العقل وسوف يندمج في جميع المساحات في الفضاء الفوضوي ، بما في ذلك بطبيعة الحال الفضاء الأصلي الأساسي.
و التحكم بشكل مباشر في الفضاء الفوضوي بأكمله ، والبدء في الانهيار نحو نقطة صغيرة بلا حدود.

ثم واصلت الانهيار إلى الداخل، وتطور إلى درجة أعلى من الأبعاد ، ولكن بالمقارنة مع قبل، فإن الوضع قد شهدت بعض التغيرات مختلفة تماما .

    "هوه ~! ما هو هذا الوضع؟"

عندما يتم الانتهاء من اختراق بعد ذلك ، موراساكي فوجئت عندما وجدت أنه بعد توسيع المساحة هذه المرة ، لم يتم تشكيل مساحة جديدة كما كان من قبل.

أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن