بعد تدمير أسطول الضباب من الجهة الشمالية بقي أسطول قرية الرمال و ظل الرياح شارمون في الجهة الجنوبية.
وقف موراساكي في الهواء و يحيط به حطام السفن
و البحر الأحمر من الدم .تلمع العيون صلبة داكنة وبؤبؤ عين البيضاء .
و تنزف كلتا العيون بالدم وهو ينظر إلى قدر الموت .
أغلق موراساكي عينيه بينما تقوم شقرا الحياة من الجسم من أجل شفاء أصابت العيون .
تنتقل طاقة شقرا هالة الين و شقرا هالة اليانغ الحيوية للجسم
يقوم موراساكي بتقليل أستخدم طاقة شقرا التي هي مزيج من طاقة الروحية و الجسمية .
بتوليد طاقة شاكرا عن طريق أستنزاف الطاقة البيولوجي في الخلية الذي يقوم بخفض العمر الافتراضي للنينجا .
......
وكانت السمة الأكثر تميزًا لفوجوكي هي مظهره الشبيه بالسمك.
كان لديه عيون مستديرة صغيرة ومثل معظم الأعضاء الآخرين في سيّافو النينجا السبعة ، أسنانه خشنة.
كان لديه شعر برتقالي طويل يمتد إلى ظهره مع تعليق بعضه في الأعلى .
كان لديه ستة خطوط خضراء على وجهه.
كان يرتدي البدلة الرسمية المخططة من كيريغاكوري.
وهو يرتدي زيًا أسود فوقها بالإضافة إلى عباءة و رداء أبيض فوقه ، وسامهادا مربوطًا على كتفه عبر حزام كبير مزين بشرابة
سرعان ما قام فوغوكي سويكازان صاحب سيف جلد القرش بأداء علامات اليد
قرد - أفعى - كلب
" منطقة الضباب "
تحول بخار الماء إلى ضباب يحيط بالمنطقة و يحجب تصور موراساكي
ويوجد على الجهة اليمنى من موراساكي رجل ذو شعر بني وهو أيضًا احد السيوف السبعة من الضباب
جينين لديه لحية وشعر بني يربطهما بعقدة عليا.
يبدو أن ما تبقى من وجهه زاوي إلى حد ما ويتميز بأنف بارز للغاية.
يرتدي قماش المعطف داكن اللون فوق لباس المبارز القياسي.
ويتكون من قميص داكن بلا أكمام وبنطلون متناسق مع واقي للخصر و ذراع مخططة ودافئ للساق نموذجية لقريته و واقي جبين كيريجاكوري .
لديه أيضًا ضمادات حول رقبته مثل جميع أعضاء الجيل السابق من السيوف
جينين أكيبينو صاحب سيف كابوتواري
أنقطت حاليا رؤية موراساكي بسبب أستخدم موراساكي لمهارات رؤية خطوط الموت التي طورها .
أنت تقرأ
أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو]
Fantasy[تسمى أيضا (السماوات في عالم ناروتو) و (التناسخ في عالم ناروتو) و (خلق نظام في عالم النينجا)] تجسيد في عالم ناروتو بعد الحرب العالمية الأولى من العائلة أوزوباكي قام باتخاذ أسم موراساكي ولد من زواج أحد أفراد عائلة أوتشيها و عائلتة أوزوباكي لديه...