كونوها السنة 30 / الشهر 1 / اليوم 29جلس موراساكي وهو يقرأ التقنيات التي لدى عشيرة سينجو و أوتشيها .
حيث نهبت ميراث ألف العوائل خلال فترة الدول المتحاربة و مخزنة في ميراث العشيرة .
لدى عالم النينجا العلوم من الفيزياء و الكيمياء و الأحياء و تكنولوجيا الكهرباء و الحاسوب لكنها مهملة و أشياء تركها العصر مثل الساموراي الذي احتل النينجا مكانتها تدريجياً .
لقد طلب من ميتو تزويده بالميراث و تملك أيضا تقنيات مثل تقنية متعددة الحجم لعائلة الفراشات و تقنية وضع الفراشات و غيرها من التقنيات التي تعتبر تقنيات سرية ممنوع أنتشارها .
لدى موراساكي في بحر الوعي طاقة روحية لطبيعة شاكرا الين مثل قوية مثل البحر على شكل سديم النجمة .
موراساكي حالياً يحاول انشاء التغير في شكل و طبيعة الشاكرا خاصته .
حيث تغيرت شاكرا موراساكي في الأول تحويل شاكرا الين إلى حقول الهالة الحياة على الجسم مثل الهالة في إنمي الصياد X الصياد .
ثم قام موراساكي بتغيير شكل و طبيعة بضخ شاكرا الين في الظل مما جعل طاقة الين بخاصية التأثير على الواقع من خلال الوهم لتشويه الواقع مثل عائلة كورما .
التغييرات في سمات و شكل شاكرا خلق الشيء من لا شيء سمات الخلق حصل موراساكي على قوة الخلق المولدة من الطاقة موراساكي الروحية النقية.
اندفعت المعلومات إلى عقل موراساكي مثل البرق .
شعر موراساكي فقط أن رأسه بالكامل كان على وشك الانفجار.
حيث شغلت كمية هائلة ومخيفة من المعلومات كل أفكاره في لحظة ، ثم اضطر إلى تذكرها مثل البطة.
تذبذبت موجة المعلومات في ذهن موراساكي عدة مرات ، كما لو كان يريد ترسيخ الذاكرة ، هذه العملية جعلت موراساكي يتعرق بشكل غير مريح لدرجة أنه كاد أن يغمى عليه مرة أخرى.
يبدو أن الانهيار العقلي لـ موراساكي كان على وشك الإحساس ، وتوقف نقل المعلومات.
بعد فترة ، فتح موراساكي عينيه عندما تكيفت عينيه تدريجياً مع الضوء.
ما ظهر أمام عينيه مرآة يشع نورًا .
يتشتت الضوء بالتساوي من المرآة بأكمله ، والسطوع مرتفع جدًا ، بل إنه يعطي الوهم بضغط الضوء.
السبب في أنني أعرف أن هذا المرآة ، وليس كتيبًا كما فكرت به من قبل ، هو أن هذه المرآة هي أحد أسلحة الروح لدى سوزانو الخاصة به .
لذلك ، "يعرف" موراساكي الآن ، هذا المرأة .
اسم المرأة هو المرأة المقدسة : ياتا نو كاغامي "مرآة الحكمة".
أنت تقرأ
أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو]
Fantasy[تسمى أيضا (السماوات في عالم ناروتو) و (التناسخ في عالم ناروتو) و (خلق نظام في عالم النينجا)] تجسيد في عالم ناروتو بعد الحرب العالمية الأولى من العائلة أوزوباكي قام باتخاذ أسم موراساكي ولد من زواج أحد أفراد عائلة أوتشيها و عائلتة أوزوباكي لديه...