[الفصل : 93] : تسجيل جزء البروتين النباتي

91 2 0
                                    

كونوها السنة 30 / الشهر 1 / اليوم 29

بهذه الطريقة في صنع العجين ، يمكنه حتى التلاعب الدقيق ، مثل جعل جزيئات النشا مرتبة بشكل أكثر انتظامًا بنفس الترتيب ، وتراكبها.

بحيث تكون العجينة الطبيعية رقيقة جدًا ومليئة بالصلابة ، لذلك لا تحتاج لأخذ زجاجة زجاجية.

يمكن رميها مباشرة في المقلاة لقليها.

صنع موراساكي عدة شرائح من المعكرونة المقلية على التوالي ، ثم جربها.

المعكرونة رفيعة وهشة وزيتية ، لكنها ليست لذيذة بما فيه الكفاية.

لماذا هذا؟ لا يزال موراساكي يشعر أن الطعم يختلف عن المعكرونة العادية.

أخرج كيس الدقيق الأصلي ونظر إلى قائمة المكونات بعناية.

المكون الرئيسي : دقيق القمح.

لا إضافات؟

خدش موراساكي رأسه.

عجن قليلًا من الطحين ، ثم ذهب إليه ليراقب.

رأى موراساكي التركيب الجزيئي للدقيق مرة أخرى ، هذه المرة قام بسحبها وتصغيرها وراقبها بعناية ، وفي النهاية وجد جزيءًا لم يلاحظه من قبل.

إنه جزيء ضخم ومعقد للغاية ، على الأقل أكبر بكثير من جزيئات النشا والماء.

يختلف هذا الجزيء عن جزيئات النشا والماء ذات الألوان الزاهية ، مما يُظهر لونًا رماديًا باهتًا لم يلاحظه موراساكي حتى في البداية.

كما أن كميتها صغيرة نسبيًا في الدقيق.

ما هذا؟ يبدو كمقاتل في الجزيء.

بعد التفكير لفترة ، أدرك موراساكي أن هذا ربما يكون محتوى البروتين في الدقيق؟

جزيئات البروتين النباتي؟

يبدو أن هذا النوع من الأشياء يوفر جزءًا من نكهة وطعم الفطائر ، وهذا هو السبب في أن فطائر النشا النقية المصنوعة بواسطة موراساكي ليست لذيذة بدرجة كافية.

وفقًا لكيمياء المدرسة الإعدادية في ذاكرة موراساكي.

تتكون جزيئات النشا من الكربون والهيدروجين والأكسجين ، بينما تكون جزيئات البروتين أكثر تعقيدًا.

على الأقل يجب أن يكون هناك جزيئات نيتروجين ، ومن ثم قد يكون هناك أيضًا عناصر مثل الحديد .

أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن