اندلع شعاع من الضوء الفضي اللامع فجأة ، يزيل السحب المظلمة التي تغطي قمة الرأس ، كما لو كان ممرًا للآلهة ينزل من السماء.في مواجهة هذا المشهد الغريب ، رفع الجميع رؤوسهم دون وعي ، وسقط ظل يكتنفه شكل ضبابي ببطء.
وشعر الحرير الأسود الطويل يرقص في الهواء من خلفه .
والرداء الأبيض العادي يتوهج بضوء أبيض فضي ، ضبابي وغامض.
حدقت في القاع بهدوء ، وأومض الغضب في عينيه عندما رأت قبيلة الدوامة التي سقطت في الوادي.
فقاعة
دون سابق إنذار ، طار النينجا الذين كانوا قريبين من عشيرة الدوامات رأسًا على عقب في نفس الوقت ، كما لو كانوا قد أصيبوا بقوة شديدة.
وسكب الكثير من الناس الدماء من زوايا أفواههم وتحطموا في الصخور البعيدة أو الأرض في رمشة عين. تتنوع الإصابات.
في العارضة الفضية ، لم تنزل سريعًا ، ولكن لبعض الأنفاس ، سقطت في الوادي ، وخرج صوت بارد "عشيرة الدوامة ، اجتمع"
لم تتعرف عليها عشيرة الدوامة ، لكنها يمكن سماع الصوت.
ولكن هناك راحة بال لا يمكن تفسيرها ، خاصة رؤية الشعر الأسود الطويل يطير في مهب الريح ، وهناك نوع من الحميمية ، وسرعان ما نهضوا وتجمعوا معًا."من أنت" نظر الجيل الثاني من ظل الرياح إليها بنظرة ثقيلة.
ولم يستطع أن يرى من خلال هذه الطفل الغامضة التي سقط فجأة من السماء.
لم يُجبه أوزوماكي موراساكي ، وبدلاً من ذلك ، نظر إلى أوزوماكي هيرانو بنظرته الخفيفة
ونقر بيد واحدة : "حل"توقفت الدوامة الرملية الدوامة على الفور ، وتم سحب الدوامة بينغ زانغ بقوة كبيرة.
وألقى بها مباشرة إلى قبيلة الدوامة خلفه ، وسرعان ما أمسك به شخص ما.
"تجرأ على تجاهلي"
قال الجيل الثاني من ظل الرياح بغضب ، ومضت عيناه من الغضب ، وكم من الوقت لم يتجاهلها آخرون مثل هذا.في المؤخرة ، نظر أوزوماكي بينج زانغ ، الذي قبضت عليه القبيلة ، إلى موراساكي دون أن يرمش ، مع تعبير محير على وجهه.
كان وجه الطرف الآخر مألوفًا بعض الشيء ، بالنظر إلى الشعر الأسود و الأبيض الطويل و العيون الزرقاء الجليدية ذات لون قزح .
بدا أنه ينتمي إلى عشيرة الدوامة ، لكنه لم يتذكر مثل هذه الفتى الشاب في العشيرة .
نظر اوزوماكي موراساكي إلى الجيل الثاني من فنغ يينغ ، وقال بصوت بارد : "لقد قتلت هؤلاء الناس"
لم يتكلم ظل الرياح من الجيل الثاني ، وكشفت زاوية فمه ابتسامة جليدية.
كان بالفعل غاضبًا تمامًا ، وكانت نبرة الطفل مليئة بالتنازل و الازدراء ، مما جعله غير سعيد للغاية.
أنت تقرأ
أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو]
Fantasy[تسمى أيضا (السماوات في عالم ناروتو) و (التناسخ في عالم ناروتو) و (خلق نظام في عالم النينجا)] تجسيد في عالم ناروتو بعد الحرب العالمية الأولى من العائلة أوزوباكي قام باتخاذ أسم موراساكي ولد من زواج أحد أفراد عائلة أوتشيها و عائلتة أوزوباكي لديه...