[الفصل : 92] تحويل قوة الخلق لكتاب وصفات

107 4 0
                                    

كونوها السنة 30 / الشهر 1 / اليوم 29

.........

أي نوع من القوة هذه؟

وفقًا لفهم موراساكي ، يمكن لهذه القوة أن تخلق أشياء من فراغ ، والتي قد تكون مشابهة للطابعات ثلاثية الأبعاد الشائعة في الوقت الحاضر.

يمكنه إما أن يتخيل شيئًا ما من الهواء الرقيق في دماغه ويخلقه ، أو يمكنه التحكم في التصنيع الدقيق من المستوى الجزيئي.

إذا كان الأول يفتقر إلى التفاصيل في أفكاره ، فإن الأشياء التي يخلقها ستفتقر أيضًا إلى التفاصيل ، وقد تكون غريبة أيضًا.

من المحرج التفكير في منشئ محتوى خدش إصبعه مباشرة من خلال إبداعه .

ومع ذلك ، يبدو أننا إذا أشرنا إلى التكرار على المستوى الجزيئي ، فيمكننا تصنيع الأشياء بدقة.

 يمكن القول أن هناك فهمًا كافيًا لشيء معين لإنشاء كائن عملي تمامًا.

استقر موراساكي ، وكان يخطط لعمل فطيرة وتجربتها.

لا يزال لا يعرف كيف يصنع الزيت ، لكن لحسن الحظ ، هناك قدران كبيران من الزيت في المطبخ ، وهو ما يكفي.

نضيف الماء إلى الدقيق ونعجن العجينة ونأخذ قنينة زجاجية ونلف العجينة ثم نضع بعض السكر فيها ثم نفرمها.

أشعل موراساكي موقد الغاز باستخدام أطلاق النار ، قائلاً إنه غاز ، لكنه في الواقع غاز بترولي مُسال ، وكان الجرة لا تزال في الخزانة أسفل الموقد .

بعد فترة وجيزة ، صنع موراساكي الطائر الرائعة بسبب التحكم الدقيقة في النار .

غرف الفطائر ووضعها على طبق ، على الرغم من أن الشكل ليس جميلاً وما زالت حشوة السكر تتسرب كثيرًا ، فإن موراساكي مليء بالشعور بالإنجاز.

على الرغم من أنه لا يستطيع صنع الطعام بشكل مباشر ، إلا أنه صنع الماء والسكر والنشا ، أليس كذلك؟

 فطائر السكر التي صنعتها بنفسي فريدة حقًا.

على الرغم من أنني تناولت العشاء ، فمن المحتمل أن تكون قد مرت بضع ساعات الآن.

شعر موراساكي أنه لا بأس من تناول المزيد من الطعام ، لذلك أكل الفطائر بينما كان الجو حارًا.

لا تزال الفطيرة ساخنة بعض الشيء ، وأكلها موراساكي أثناء نفخها .

ملف تعريف الارتباط حلو حقًا ، ولكنه ليس عبقًا جدًا ، والطعم متوسط ​​، والذي لا يزال مختلفًا عن الفطائر العادية.

أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن