[{السنة 29 كونوها} ]
[اليوم الثالث بعد المعركة ضد السيوف السبعة من الضباب]دخل موراساكي إلى قاعة التدريب التي رتبها الشيخ من أجل تدريب الفريق الخاص به .
دخل إلى قاعة مليئة بالأطفال الجميلة البالغين من العمر خمسة سنوات إلى سبعة.
"مرحباً أخوتي الصغيرات أنا موراساكي رئيسكم و المسئول عن التدريبات اليوم حيث أظن أن والديكم أخبروكم أنكم ستصبحون الحراس الشخصية لي"
"" نعم السيد "" قالت مجموعة من اللولي ذات الشعر الأحمر و البني .
" حسنن فل تجلس كل الأخوات الصغرى و نبدأ دراسة الفنون الختم التي تعلمناه في المنزل "
قال موراساكي وهو يظهر أبتسامة جميل للفتيات الصغار المفتونة.حيث يبدأ الأطفال في عائلة الدوامات دراسة الاختام في السنة الثانية من العمر حتى يصل إلى التاسعة من العمر و يبدأ التدريب على شاكرا.
سرعان ما قرأت الأخت ذات الشعر الأحمر البالغة خمس سنوات كتاب 'نظريات الاختام الأساسية'
"شكراً لك أيكو " قال موراساكي وهو يداعب شعرها الجميع.
"سيصبح الشعر غير مرت " قالت أيكو وهي تنفخ الخدود الحمراء و تضرب يد موراساكي بلطف .
" حسنن حسنن هاهاها " قال موراساكي أثناء الضحك
"لنكمل"
" أنا أنا " قالت فتات ذات شعر بني و عيون زرقاء من عائلة الفرع التي تتزوج مع عائلت سينجو فتاة لديها سمة اليانغ المتطرفة .
{طريق بناء الاختام الأساسية}
{طريقة الختم بدون أختام اليد}
{ طريقة عمل الاختام الانفجار}
{ طريقة ختم الجهات الأربعة}
{ مصفوفة ختم الشموس الأربعة العظيمة}
النينجوتسو الطبي :
{طريقة توجيه طاقة في النينجوتسو الطبي}
{ طريقة الين و اليانغ ختم شاكرا الخالد}
{طريقة ختم الطاقة شاكرا الأساسية}
{ طريقة ختم نقاط الوخز في الإبر}
{طريقة ختم خطوط الطول}
{تشريح جسم الإنسان} {أنواع الغدة ووظائف}
{ مكان خطوط الطول ونقاط العرض}تختص عائلة الدوامات بالنينجتسو الطبي و الختم لهاذا كانت المناقشات كلها عن فنون النينجوتسو الختم و الطبي الذي تعلموه في العائلة من الوالدين .
"أحسنتم أيها العباقرة الصغار"
قال موراساكي وهو مندهش من موهبة الأطفال حيث أن أطفال الأسر العادية يلعبون في هذا الوقت من العمر.
أنت تقرأ
أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو]
Fantasy[تسمى أيضا (السماوات في عالم ناروتو) و (التناسخ في عالم ناروتو) و (خلق نظام في عالم النينجا)] تجسيد في عالم ناروتو بعد الحرب العالمية الأولى من العائلة أوزوباكي قام باتخاذ أسم موراساكي ولد من زواج أحد أفراد عائلة أوتشيها و عائلتة أوزوباكي لديه...