[الفصل : 151] دائرة العناصر الخمسة

33 1 0
                                    

تنتمي الأعضاء الداخلية الخمسة إلى العناصر الخمسة للمعدن ، والماء ، والخشب ، والنار ، والأرض ، على الأقل في إدراك يوان منغ ، لذا فإن قوة العناصر الفوضوية في دانتيان ستتطور بشكل طبيعي وفقًا لإدراكه.

قوة السمة تم تكوين دورة من الكيكي جينكاي و توما حيث دمج سلالة دم اوتسوتسوكي في الأعضاء الداخلي لتشكل الأعضاءالخارقة للطبيعة مثل عين الشارينغان و بياكوغان.

الرئة نوع من المعدن ، وهي تطور قوة الذهب.

من الخارج ، يمكنها تعبئة قوة العناصر الخمسة من الذهب.

وهي حادة وغير مناسبة.

في الداخل ، يمكنها زيادة قوة الرئتين و يزيد من صلابة وصلابة الجسم كله.

الكلى تنتمي إلى الماء وتطور قوة حركة الماء ، والتي يمكن أن تحشد قوة العناصر الخمسة للماء.

النعومة تغذي كل الأشياء وتغذي الجسم والعقل.

إنها مصدر الحياة ، بينما الصلابة لا يمكن وقفها وتدمر كل الأشياء .

 ينتمي الكبد إلى الخشب ، ويمكنه تطوير قوة الخشب لتعبئة قوة العناصر الخمسة.

إنه رمز للحياة.

يمكن للقوة المتزايدة للخشب أن تعزز بشكل كبير حيوية الإنسان ، وهي كذلك ليس من المستحيل أن تولد من جديد حتى مع طرف مقطوع.

في الكبد يوجد الشكل الأساسي إلى سلالة كيكي توما الخشب التي تتكون تحت تأثير الطاقة.

بالطبع الحياة والموت نسبيان ، فإذا كانت حيوية الشخص قوية للغاية ، ولكن لا توجد قدرة كافية على التحكم ، فقد يتسبب ذلك أيضًا في موت الحياة.

على سبيل المثال ، تُشتق الخلايا السرطانية من الخلايا الطبيعية لجسم الإنسان ، وتعتبر جزءًا لا يتجزأ من جسم الإنسان.

لذلك ، يصعب علاج السرطان لأنه جزء من الجسم نفسه.

تحتوي الخلايا العادية على عدد معين من الانقسامات ولها حد حياة محدد.

وما مدى قوة حيوية الخلايا السرطانية؟

 إذا كانت البيئة مناسبة ، يمكن للخلايا السرطانية أن تنقسم وتتكاثر لتعيش إلى أجل غير مسمى ، ومن هذا المنطلق يمكن للمرء أن يتخيل مدى قوة حيويتها.

علاوة على ذلك ، فإن الخلايا السرطانية هي في الأساس خلايا جسم الإنسان وهي جزء من جسم الإنسان.

ثم من الناحية النظرية ، إذا كان الشخص قادرًا على التحكم في الخلايا السرطانية الخاصة به ، بحيث لا ينمو بشكل غير منتظم وغير محدود ، ويستعيد قدراته المختلفة.

بعد ذلك ، ستتطور جميع الخلايا الطبيعية إلى أنواع مختلفة من الخلايا السرطانية ، ماذا سيحدث لهذا الشخص في النهاية؟

أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن