[الفصل (4)] السمات الفطرية

409 15 0
                                    

[السنة 26 كونوها]

كانت لدى موراساكي شكوك عميقة في قلبها ، لكنه لم يستطع إلا دفنها في قلبها .

لم يعرف يوياكي أفكاره.

ورأى أن موراساكي قد استخرج الشاكرا ، أخرج ورقة اختبار شقرا لاختبار هوية الشقرا.

سكب كوشينا شاكرا في ورقة الاختبار كما هو مطلوب ، وعلى الفور ، أصبحت ورقة الاختبار مبللة أولاً ثم انقسمت إلى قسمين .

"الرياح ، الماء ، ليست سيئة"

كانت يوياكي متفاجئ متفاجئًا تمامًا ، ولم يكن أطلاق الماء أكثر من عدوانية أطلاق الرياح .

سكب موراساكي شاكرا في ورقة الاختبار كما هو مطلوب ، وعلى الفور ، أصبحت ورقة الاختبار مبللة ثم تصلبت ثم حرقت إلى رماد .

"الماء و الأرض و النار موراساكي لديك ثلاثة سمات شاكرا "

"إنه نفس الشيء بالنسبة لي كوشينا ، ولكن موراساكي لديك سمة أطلاق النار "

" ولدت عشيرتنا الدوامة بالجانب الثالث"

"عادةً ما تكون النساء أطلاق يين والرجال أطلاق يانغ"

"يانغ"

رفعت كوشينا و موراساكي حاجبيها.

ما يسمى علم الفراسة لا يعني أن الشخص لديه الجانب الثالث فقط .

هذه السمة متحيزة بطبيعتها أو موصوفة بالتقارب.

بمعنى آخر ، أطلاق الرياح و أطلاق الماء هما تغييران في الطبيعة ولدت بهما موراساكي.

فمن السهل استخدام أطلاق الرياح و أطلاق الماء لتوليد المياه والرياح مع شقرا .

"لقد شرحت فقط السمات الخمس للرياح والنار والماء والأرض والرعد"

"بالإضافة إلى ذلك ، هناك أطلاق يانغ و أطلاق اليين "

أوضح يوياكي بعناية : " الإفراج عن اليين هو إنشاء جسد من لا شيء"
" الإفراج عن اليانغ هو قوة الحياة ، وهو يضخ الحياة في كل الأشياء".

"على سبيل المثال ..."

ظهر رد فعل شقرا في جسد الشمس الحمراء ، تبعه بخط خلفه.

سلسلة ذهبية أزيز .

سلاسل ختم الادمنتين

يمكن لتقنية الختم الفريدة لعشيرة الدوامة قمع وحش الذيل ، كما أنها تمتلك قوة تدميرية جيدة

"هذا هو أسلوب الختم الفريدة لدينا حصار أسرة سلاسل ختم الادمنتين غضب عارم ، الذي ينتمي إلى أطلاق يين و اليانغ "

"موراساكي و كوشينا ، إذا كنت تستطيع السيطرة الإفراج عن يين شقرا في المستقبل ، ثم أختي سوف يعلمك هذا الأسلوب الختم"

أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن