[الفصل : 108] الدرس العملي

108 4 0
                                    

الصباح التالي .

"صباح الخير يا أيان ".

بعد شهرين من التعارف ، أصبح موراساكي وزميلتها المائدة أيان هيوغا مألوفة جدًا بالفعل ، ويتصلان بها بشكل عرضي.

"صباح الخير يا كون موراساكي ".

مقارنةً موراساكي ، يتعين على " أيان" ، وهي عضو في عشيرة هيوغا ، الحفاظ على جميع الآداب المرهقة التي يجب أن تمتلكها عائلة كبيرة.

بعد مواجهته هذه الأيام ، علم موراساكي أيضًا أن أيان جاءت من عائلة هيوغا الثرية في كونوها ، وأن عيون البيضاء هي سمة تقليدية لـ هيوجا .

سيستخدم النينجا من هذه العائلة نوعًا من تقنية التلاميذ المرتبطة بالدم تسمى "العيون البيضاء" للتعاون مع القبضة الناعمة للعائلة ، ولديهم سمعة مرموقة في عالم النينجا.

"كذلك أنت ، صباح الخير ، زميل ليولي."

ذهب إلى مقعده وجلس ، ابتسم موراساكي ورحب بالفتاة على الجانب الآخر.

أوشيها ليولي لم تحدق سوى في موراساكي بلا مبالاة ، دون إجابة ، كما لو كانت وحيدة معجبة بنفسها ، تشاهد الملعب خارج النافذة كالمعتاد.

"صحيح ، هل سمعت ، كون موراساكي "

"ماذا او ما؟"

تحدثت عين هناك ، مما جعل موراساكي يدير رأسه وينظر إليها بريبة.

"يقال أنه سيكون هناك درس عملي اليوم".

"درس عملي "

"حسنًا ، إنه أيضًا نوع من الصف العملي ، لكنه ليس نوعًا من رمي الشوريكين ، ولكنه فصل تدريبي من شخصين."

صوت أيان رقيق.

"حسنًا ، الأمر صعب بعض الشيء بالنسبة لي ، لكن بالنسبة إلى آين ، لا ينبغي أن يكون ذلك مشكلة."

من بين الثلاثة في صف موراساكي ، كانت نتائج موراساكي هي الأكثر اعتيادية وغير ملحوظة.

فقط الاختبار النظري يمكن اعتباره ممتازًا.

سواء كان ذلك هو رمي الشوريكين أو الاختبار البدني ، موراساكي هو طالب في المستوى المتوسط ​​وليس جيدًا بما فيه الكفاية.

لست طالبًا فقيرًا ولا طالبًا ممتازًا.

بالطبع ، هذه نتيجة مقصودة من موراساكي .

أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن