بخصائص شينوبي
لا يعني أنه لا يمكنك تعلم ما يسمى بالعلم ، ولكن يجب عليك التمييز بين الأولوية.
هم النينجا.
مصير النينجا هو القتال.
البقاء على قيد الحياة في المعركة ، ويموت في المعركة.
إذا كنت تريد أن تعيش بشكل جيد ، فإن القوة هي المفتاح.
"أرى ، سأفكر في الأمر بجدية"
شعرت ليولي بارتياح شديد لسماع كلمات موراساكي بعناية.لم تكن تريد أن ترى هذه العبقرية مثل موراساكي في حالة تدهور.
الأيام الخالية من المنافسين مملة للغاية ، مما يجعلها تشعر بالوحدة الشديدة والوحدة.
مع العلم أن موراساكي لديها المؤهلات للقتال ضدها ، كانت بالفعل في مزاج سعيد في ذلك الوقت.
لم تمكث ليولي في منزل موراساكي لفترة طويلة ، وبعد التحدث لفترة ، غادرت.
بعد مغادرة ليولي ، كرس موراساكي نفسه للدراسة.
بالنسبة له ، جاءت كلمات ليولي فقط من أذنه اليسرى وأذنه اليمنى.
يشعر موراساكي أنه بصفته شخصًا تلقى تعليمًا عاليًا ، يجب أن يطور خصائصه الخاصة.
من المهم أن يعرف الشخص نفسه.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام وقت فراغك لتحسين قوتك أثناء البحث العلمي.
بعد كل شيء ، سيكون هناك وقت أقل راحة في المستقبل.
إذا لم تقم بإضافة المعرفة في الوقت الحالي ، فمن المقدر أنه سيكون من الصعب القيام بشيء ما إذا كنت تريد أن تهدأ وتتعلم في المستقبل.
.....
بعد أيام قليلة.
قام موراساكي بسحب حجرة مساحتها 20 مترًا مربعًا في منزله ، وكانت مساحة الراحة أكثر ازدحامًا في المنزل الصغير.
في المقصورة ، يجب أن تكون المعدات التجريبية الموضوعة بشكل مضغوط كافية للمرحلة الأولى من البحث ، على الرغم من أنها لا تلبي احتياجات شيراشي بالكامل.
تعلم النينجوتسو الطبي ، أو دراسة أشياء أخرى ، لا ينفصلان عن هذه المعدات.
يمكن لمس بعض هذه المعدات والمواد التجريبية بسهولة خارج المختبر في المدرسة.
هذه المعدات والمواد التي تم لمسها شائعة جدًا ويسهل فقدها ، أو أنها ليست أشياء مهمة ، ولا توجد علامات عليها.
في تلك التجارب التي تتميز بخصائص عالم النينجا ، تم إغلاقها وسدها منذ فترة طويلة.
وأفعال موراساكي سرية للغاية ، وإمكانية الاكتشاف منخفضة للغاية.
أنت تقرأ
أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو]
Fantasy[تسمى أيضا (السماوات في عالم ناروتو) و (التناسخ في عالم ناروتو) و (خلق نظام في عالم النينجا)] تجسيد في عالم ناروتو بعد الحرب العالمية الأولى من العائلة أوزوباكي قام باتخاذ أسم موراساكي ولد من زواج أحد أفراد عائلة أوتشيها و عائلتة أوزوباكي لديه...