[الفصل : 137] تشكيل العالم البدائي

100 4 0
                                    


 يريد موراساكي أن يقول ، ليس الأمر أنه لا يريد ذلك ، لكنه حاليا حقًا لا يستطيع فعل ذلك؟

 لا تتحدث عن قوة الفضاء الأثيري ، واكثف البصمة الروحية ، واجتذب عقول الآخرين ، وادخل الفضاء الأثيري .

حتى بعد أن تلقى موراساكي نفسه جهازه ، بالكاد استطاع أن يشعر بمساحة الأصل من خلال الاعتماد على الاتصال الخاص بفضاء البدائية.

أما بالنسبة لتوجيه قوة مساحة الأصل ، فقد كان من المستحيل فعل شيء واحد.

لم يستطع حتى اشتقاقها من فضاء الأصل ودخول جسد موراساكي نفسه ، ناهيك عن دمج البصمة الروحية في جسد الآخرين لجذب الإرادة الروحية.

 لذلك ، فإن افتتاح موراساكي للعالم التطوري في فضاء الأصلي لن يكون له أي فائدة على الإطلاق فحسب ، بل سيضيع قوته ويطيل الوقت ليجمع قوته.

 لذلك ، بعد أن فتح موراساكي العالم لأول مرة ، لم يقم بأي خطوة لفتح العالم.

لقد تدرب بصمت ، وراكم باستمرار قوة الروحية في المساحة الأصل ، في انتظار اليوم الذي يتغير فيه نوعياً.

 في الفترة الزمنية التالية ، بالإضافة إلى الأكل والراحة ، استمر موراساكي في دخول مساحة الأصلي للتدرب.

بالطبع ، بالإضافة إلى الرغبة في التمرن مرة أخرى وتحقيق الإنجاز بشكل أسرع وتحقيق اختراق.

وبعد فترة من الزمن ، تمكن موراساكي أخيرًا بالكاد من قمع الضغط النفسي الناجم عن البيئة الوحيدة في فضاء الأصل ، وكان قادرًا على التدرب في المساحة البدائية لفترة طويلة.

و وجد موراساكي أيضًا أنه يريد الدخول إلى فضاء الأصل ، ولم يعد بحاجة إلى التأمل بشكل خاص ، طالما أن إحدى أفكاره كانت كافية لدخول مساحة الأصل .

 لذلك ، دخل موراساكي إلى المكان الذي مارس فيه فضاء الأصل وانتقل من غرفة التدريب إلى السرير في غرفة نومه.

 بعد كل شيء ، هناك طرق أفضل للتدرب ، لماذا تريد أن تفعل ذلك بطريقة مملة من التأمل؟

هذا أيضًا جعل خطة موراساكي لتجنيد مربية مشبعة تمامًا.

بعد كل شيء ، باستثناء ثلاث وجبات في اليوم والنظافة الضرورية ، فهو يرقد في السرير على مدار الساعة.

كيف بدا الأمر غريبًا ، لذلك قام موراساكي أيضًا بصرف الخادمات من القصر  ، وطهي بعض الطعام حسب الرغبة لملء معدته.

وقد أدى هذا النوع من الممارسة المجنونة أيضًا إلى زيادة سرعة تدريب موراساكي بشكل كبير مرة أخرى ، ولكن في غضون بضعة أشهر فقط ، وصلت ممارسة مساحة البدائية إلى مرحلة الكمال.

في هذه المرحلة ، كان الفضاء البدائي غير قادر بالفعل على احتواء أدنى قدر من القوة العقلية ، وفي الأوقات العادية ، يمكن أن يشعر موراساكي بوضوح بالقوة العقلية في ذهنه.

أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن