[الفصل :190] 2 سنوات

69 1 0
                                    

الوقت يمر بسرعة ، والوقت يمر بسرعة.

 كونوها 32 سنة.
  
في بداية الصيف ، كان المناخ دافئًا نسبيًا ، لكنه لم يكن حارًا جدًا.
  
هذا اليوم هو يوم خاص——
  
يوم عودة الأبطال!
  
بالطبع ، الحرب لم تنته تماما.
  

الأبطال العائدون هم مجرد جرحى على خط المواجهة ، ولن يعودوا قادرين على البقاء على قيد الحياة مثل النينجا.
  

في ساحة المعركة ، أصبحوا عبئًا على زملائهم. يجب مرافقتهم إلى كونوها من خط الجبهة ويمكنهم فقط قضاء بقية حياتهم في القرية.
  

بعد عودة عدد كبير من الجرحى ، هناك أيضًا جثث النينجا الذين ناموا إلى الأبد.
  

لذلك ، في هذا الطقس اللطيف ، يصمت بعض الناس ، والبعض يبكي ، وقد تكون الدموع في عيونهم ، لكنها بالتأكيد ليست من نوع دموع الفرح.
  

على الرغم من عدم وجود ترتيب ، فقد نظم قوم كونوها والنينجا احتفالًا رسميًا للترحيب بعودة الأبطال.
  

لكن الكبار الذين كانوا ينتظرون عودة الأبطال ظلوا حزينين وصامتين ، فالأطفال المفعمون بالحيوية في الماضي لم يعرفوا ما يجري ولم يجرؤوا على الكلام العشوائي ، بل وقفوا صامتين في الأجواء المؤلمة.
  
الحرب ليست شيئًا جميلًا أبدًا.
  

—— منزل موراساكي.
  

موراساكي ليس مهتمًا جدًا بلقاء من يسمون بالأبطال.
  

علمت موراساكي أن ليولي ستأتي لمقابلتها بصفتها عضوًا في عشيرة أوتشيها ، كان عليها الالتزام بالترحيب بأفراد العشيرة الذين عادوا من الرحلة الاستكشافية.
  

إذا كانت ليولي وحدها ، شعر موراساكي أنه سيلتقي مع ليولي ويحييه عند مدخل القرية.
  

ولكن يجب أن يكون هناك الكثير من الأشخاص حول ليولي ، إذا تبعهم ، فسيشعر دائمًا أنه في غير محله.
  

انطلاقا من هذا الاعتبار ، شعر موراساكي أنه يجب أن يبقى في منزله ، بعد كل شيء ، لا يزال لديه الكثير من التجارب للقيام بها.
  
بعد مرور عامين ، لم يتعلم موراساكي بنفسه فقط النينجوتسو المختلف في لفائف النينجوتسو التي قدمها له ميتو ، ولكنه أيضًا أتقنها.
  
بصراحة ، موراساكي واثق جدًا من مستوى نينجوتسو الطبي و نينجتسو العناصر الخمسة و نينجتسو الختم و نينجتسو الوهم .
  

بالإضافة إلى ذلك ، لم يتأخر نموه.

  
وفقًا لتقييم ميتو ، لديه الآن قوة مساوية لقوة الظل .
  

اجتاز ليولي الاختيار الصارم للنينجا العلوي للعشيرة قبل عام ، وامتلك قوة فئة النينجا الوسطى ، ويمكن لبيشي أن ينافس ليولي أربعة أو ستة أو خمسة وخمسة ، وهو بطبيعة الحال مستوى قوة النينجا الأوسط .
  

أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن