سنة كونوها 26على الرغم من وجود نقاط الزوال والوخز بالإبر في جسم الإنسان في هذا العالم ، إلا أنه لا يوجد دانتيان يمكنه تخزين كمية كبيرة من الطاقة.
بصفته عابرًا ، فقد أراد منذ فترة طويلة إنشاء دانتيان اصطناعي لنفسه لتخزين الشاكرات ، حتى يتمكن من حل عيوبه الخاصة في الشاكرات متخفية.
على الرغم من أن وظيفة ختم الين هذا بعيدة عن منطقة العانة التي تخيلتها ، لا يهم ، يمكنني تحسينها وإتقانها .
الآن عليك أن تفهم ختم يين أولاً .
لم يرفض الشمس الحمراء طلب موراساكي ، وشرح على الفور مبدأ ختم يين والتقنية المعقدة بالنسبة له.
على الرغم من أنها لم تمارس يين ختم ، إلا أن ذلك لم يعيق فهمها لـ يين ختم ، على الأقل سيكون من الجيد أن تشرح لـ موراساكي .
بعد ساعتين من العمل ، أدرك موراساكي أساسًا مبادئ وتقنيات ختم يين .
على الرغم من أنه كان لا يزال على بعد ألف ميل من تعلمه وعرضه ، إلا أنه يمكن استخدامه بالفعل كمعرفة .
بعد فهم ختم يين ، كان موراساكي على وشك إدخال العقل للمتطلبات التي تصورها منذ فترة طويلة ، وبدأ في الاستنتاج .
يمكن أن يؤدي الضبط الدقيق لختم يين إلى شاكرات الجسم كله إلى سد الشاكرات الإضافية المعتادة ، والتأثير الآخر الذي يحققه هو الحفاظ على الشباب
". "
" ومع ذلك ، يأتي هذا التأثير من تقنية يين ختم نفسها ، أو أنها لأن موضع الشاكرا مغلق في مجال الطاقة البشرية لشاكرا الحاجب "
" أيضًا ، ختم يين ، هل يمكن ختم الشاكرا فقط في منتصف الحاجب "
" هل يمكن أن يكون صحيحًا أنه من أجل جمال "
عبس موراساكي وأشار إلى النقطة.
" لا يمكن تحديد الموقف المحدد بمجرد النظر إلى المبدأ "
" لا يمكنك الشعور به إلا من خلال ممارسته بنفسك "
"إنه من الجيد حقًا إغلاق شقرا حول الحاجبين ، أنا رجل ..."
" فإن أهم شيء الآن هو ختم يين وشقرا يين "
من خلال تقارب مزاجها ، بدأت موراساكي في دراسة يين ختم بقلبها.
في اليوم الثاني ، لا يزال موراساكي في المنزل لدراسة ختم يين .
بعد البحث الذي أجراه الليلة الماضية ، لديه بالفعل فهم عميق لختم يين .
بالنسبة له ، فإن أكبر صعوبة في هذه التقنية ليست في مكان آخر ، ولكن في التحكم في شقرا ، والذي هو بالفعل جيد فيه.
أنت تقرأ
أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو]
Фэнтези[تسمى أيضا (السماوات في عالم ناروتو) و (التناسخ في عالم ناروتو) و (خلق نظام في عالم النينجا)] تجسيد في عالم ناروتو بعد الحرب العالمية الأولى من العائلة أوزوباكي قام باتخاذ أسم موراساكي ولد من زواج أحد أفراد عائلة أوتشيها و عائلتة أوزوباكي لديه...