[الفصل : 96][تقنية أيزنامي] [فقدان الذاكرة]

83 3 0
                                    


كونوها السنة 30 / الشهر 2

ومع ذلك ، لطالما أحب موراساكي تجاوز نفسه منذ أن كان طفلاً.

نظرًا لأنه كان مستحيلًا ، لم يمانع موراساكي محاولة رؤية ما يشعر به صنع كائن يتجاوز الحد الأقصى له.

هل ستظهر نافذة بها كلمة "دينغ" تسأل : "تحذير غير قانوني : ذاكرة غير كافية"

هاهاها ، اعتقد موراساكي أنه كان مضحكًا.

بالتفكير بهذه الطريقة ، حاول استخدام الوعي لقراءة نمط "الذات" في مرآة الحكمة .

النمط كبير وطويل ، لكن عملية قراءة موراساكي سلسة بشكل غير متوقع ، فهل يمكن أن يفهمها على الفور لأنه هو نفسه؟

بعد العملية الموحدة في الماضي ، استخدم موراساكي القوة لإبراز الأنماط في الواقع وتكثيفها.

في نفس اللحظة ، توقف موراساكي قليلاً .

ثم جلس فجأة من على الأريكة مع كتاب بين ذراعيه.

"خائف حتى الموت" هتف هوانغ سي. الآن فقط ، ما الذي اختبره؟ هل الروح خارج الجسد خبرة؟

لا ، لقد ترك جسده ودخل مرآة الحكمة

ذهل موراساكي بهذه الظاهرة المروعة التي حدثت للتو ، وبعد فترة ، أدرك فجأة ما الذي تغير في الكتاب.

سرعان ما فتح موراساكي الكتاب بين ذراعيه وتغير الكتاب حقًا ، وكانت الصفحة الثانية لا تزال هي الرمز الذي رسمه من قبل ، ولكن من الصفحة الثالثة ظهرت أنماط ورموز معقدة للغاية واستمرت.

3 ، 4 ، 5 ... حتى الصفحة 104 ، رأى نهاية النمط.

"هذا النمط سهل الفهم"

"يجب أن يكون هذا هو هيكل التركيب الخاص بي"

كيف تم تسجيلي في الكتاب "

فهم موراساكي بطبيعة الحال التغييرات في المرآة ، كما لو كان الكتاب جزءًا منه.

فكر في الأمر بعناية ، هل لأن وعيي انتقل إلى المرآة الآن هو الذي تسبب لي في "حك" المرآة ؟

شعر موراساكي أن تكهناته كانت معقولة للغاية.

لذا فإن السؤال هو ، بما أنه يمكنك تسجيل نفسك ، هل يمكنك أن تصنع نفسك؟

بعد قلب السؤال عدة مرات في ذهنه ودراسة الأنماط الموجودة على الكتاب لفترة طويلة ، قرر موراساكي أن يجربه.

أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن