لحسن الحظ ، ربما بسبب الاختلاف في أبعاد الزمان والمكان ، غالبًا ما يكون مجرد شعاع من الشاكرا البدائية في جسم موراساكي .بعد الاندماج في السلف البدائي تشي ، يمكن أن يحدث عددًا كبيرًا من الانقسامات والاشتقاقات.
لا يتطلب الأمر سوى قدر ضئيل من الشاكرا البدائية للسماح للسلف البدائي تشي بالانقسام إلى كتلة بحجم كوكب من الحيوية البدائية.
يتميز هذا تشي البدائي أيضًا بخاصية امتصاص الطاقة التي تتزايد باستمرار ، لكن تشي البدائي الذي يتم استنساخه يكون أكثر تعقيدًا ويصعب تنقيته.
إنه ليس نقيًا ومكثفًا مثل تشي البدائي الناتج عن انشقاق أسلاف الأسلاف البدائيين.
لذلك ، أطلق موراساكي على تشي البدائي النقي والمكثف الناتج عن انشقاق السلف البدائي تشي "تشي السلف الأولي".
لما؟ أنت تقول أن تشي تعني التهوية ، ويجب أن تعني نفس الشيء.
لكن هذا ليس مكانًا آخر.
هذا هو الفضاء البدائي موراساكي ، لذلك قلت إنه موراساكي .
أطلق عليه اسم "روح الأجداد البدائية".
في فضاء موراساكي ، من الطبيعي أن نتبع معنى موراساكي .
قال إن سلف تشي من السلف البدائي أكثر تقدمًا من روح الأجداد من السلف البدائي ، لذلك سواء كانت هي نفسها في الأصل أو أعلى ، فستكون وجود رفيع المستوى.
في مساحة موراساكي ، لا يزال لديه الحق في التسمية والتصنيف.
وهذه الهالات البدائية المتنوعة ليست سوى هالات بدائية عادية.
وإذا ابتلع السلف البدائي تشي الحيوية البدائية ، وانقسم لاستنباط تشي البدائي ، فإن خصلة صغيرة من نفس الحيوية البدائية تكفي لتوليد تشي البدائي الذي يغطي مجالًا كبيرة في العالم البدائي .
باستخدام هذا الحساب ، هل تعتقد أنه لن يستغرق وقتًا طويلاً حتى ينتشر تشي من البداية خلال بداية البعد بالكامل؟
ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال ، فبعد كل شيء ، كانت المساحة في البداية ضخمة جدًا ، وبالطبع لم تستغرق وقتًا طويلاً.
منذ أن أمضى موراساكي معظم اليوم في التدرب ، كانت الحيوية البدائية التي امتصها في يوم واحد تصل إلى عشرات من الطاوية ، وكان هذا المقدار لا يزال يتزايد مع مرور الوقت.
أه ، بالطبع ، طعام موراساكي يتزايد باستمرار.
لا يأكل موراساكي عادة كثيرًا ، ولكن بعد تحول شاكرا إلى الحيوية البدائية ، زاد الطعام الذي يمكن أن يأكله موراساكي يومًا بعد يوم.
ومع ذلك ، توقع موراساكي أيضًا هذا الموقف ، فبعد كل شيء ، لم تخرج الحيوية الأصلية من فراغ ، واستخراج وتكثيف الحيوية الأصلية بشكل طبيعي يتطلب الكثير من الطاقة.
أنت تقرأ
أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو]
Fantasi[تسمى أيضا (السماوات في عالم ناروتو) و (التناسخ في عالم ناروتو) و (خلق نظام في عالم النينجا)] تجسيد في عالم ناروتو بعد الحرب العالمية الأولى من العائلة أوزوباكي قام باتخاذ أسم موراساكي ولد من زواج أحد أفراد عائلة أوتشيها و عائلتة أوزوباكي لديه...