[الفصل : 126] أسلوب ملاكمة قبضات الهة الفراغ الثمانية

92 3 0
                                    

كل شيء يتطلب قوة كافية.

 المتحكم في أقوى قوة في عالم النينجا هو النينجا.

 وينقسم مصدر قوة النينجا إلى أنواع عديدة.

هذا ما تعلمه موراساكي من الكتب الموجودة في مكتبة مدرسة النينجا.

توجد أنواع عديدة من الكتب في مكتبة مدرسة النينجا ، ولكن هناك أيضًا العديد من الكتب غير المتوفرة.

على سبيل المثال ، القبضة الناعمة السرية لعشيرة هيوغا ، هذه قبضة مشهورة عائليًا لعشيرة هيوغا .

هناك العديد من أنواع القبضة الناعمة في عالم النينجا ، لكن القبضة الناعمة لعشيرة هيوغا هي بالتأكيد أقوى قبضة ناعمة في عالم النينجا.

 هذا جعل موراساكي مهتمًا جدًا ، فقد اكتشف أن الملاكمة الناعمة لعشيرة هيوجا تشبه إلى حد بعيد تاي تشي ، وحتى أن العديد من النظريات شائعة.

لكن التمرير الناعم الذي قدمه له أيان ليس في الواقع نسخة كاملة.

لأن أياني ، التي هي عضو في فصل الأسرة ، لم تتمكن من الوصول إلى التحركات الأساسية لعشرة هيوغا الرئيسية.

التقسيم الطبقي لعشيرة هيوجا أكثر خطورة مما كان يتخيله موراساكي .

لذلك ، يمكن موراساكي أن يفهم تمامًا كراهية أياني التي لا تضاهى لعشيرة هيوجا.

ومع ذلك ، نظرًا لتفوق العشيرة على المدى الطويل ، لم يجرؤ تقسيم العشيرة على الكلام ، وحتى العبيد الذين لجأوا إلى العشيرة ظهروا بالمعنى الحقيقي.

هذا الجزء من قسم هيوغا فقد حرية وكرامة الشخصية.

إنهم لا يفكرون فيما إذا كانت التقاليد الحالية لعشيرة هيوغا صحيحة أم لا.

إنهم يهتمون فقط بما إذا كان أفراد العشيرة راضون عن خدمتهم.

خذ فرح العشيرة بالفرح وغضب العشيرة للغضب.

لذلك ، فصيل عشيرة هيوغا ليس فصيلين من العشيرة والعشيرة.

بل فصيل عشائري ، فصيل قائم على العشيرة ، وفصيل عشيرة معادي ومكروه للعشيرة.

من بينها ، فإن موقع عائلة نيسا صلب مثل الصخرة ، وتقسيم الأسرة من خلال زرعها بـ "طائر القفص" لا يشكل أي تهديد لهم .

...

لحسن حظ موراساكي مارس موراساكي البوابات الثمانية و القبضات القوية الذي هو على عكس القبضات الناعمة.

كما ورث سلالة كيكي ميرا من كاغويا التي أقوى أسلوب هجوم قبضة الهة الفراغ الثمانية.

التي اشتقت منها اصلا أسلوب عائلة الهيوغا و غيرها مثل أساليب الملاكمة المختلفة مثل.
القوة الغريبة لعائلة سينجو و أسلوب القبضة الناعمة لعائلة هيوغا و القبضة القوية لعائلة أوتشيها و أوزوماكي .

أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن