مفهوم جسد الإنسان الخيالي غامض بعض الشيء.
يمكن تسمية جميع الأيدي الألف (سينجو) و عائلة الدوامة (أوزوماكي) التي تحتوي على الكثير من الشاكرا وطاقة الحياة بأجسام بشرية خرافية.
لا توجد العديد من الأوصاف لعشرة سينجو ، لكن عشيرة أوزوباكي تمتلك العديد من القدرات الطبيعية.
مثل أوزوماكي كارين يأتي بقدرة مربية ، ويمكن لدغة واحدة أن تتعافى من الإصابة ، وهو مظهر من مظاهر طاقة الحياة القوية.
لكن الجسد الخالد أكثر صرامة ، لذلك هناك عدد قليل جدًا ممن يلتقون به.
هذا هو دستور ستة داو الخالدين ، أي فقط أولئك الذين تم تجسيدهم مرة أخرى على أنهم أسورا في الماضي.
لا ، إنه سينجو هاشيراما .
حتى الجيل الأول من أسورا و أوزوماكي ناروتو ، من حيث اللياقة البدنية ، فهم أدنى بكثير من سينجو هاشيراما .
تدعم الخلايا الموجودة بين الأعمدة وجود الهوكاجي نصف السماء.
عندما يتم استبداله بالقصة الخيالية ، فإن القانون له الجوهر ، وتحتوي الخلايا على إرادة سينجو هاشيراما .
نعم آه الشورى ليس لديه بطاقات.
من طلب منه محاربة إندرا بتسعة ذيول ، ولكن عندما وصل إلى سينجو هاشيراما ، كان أوتشيها مادارا وتسعة ذيول.
لم يشعر موراساكي أن بنيته البدنية الحالية يمكن مقارنتها بجسم بشري خالد مثل سينجو هاشيراما ، ولكنه كان أيضًا خارج نطاق عائلة سينجو و أوزوماكي العادية .
إذا تم تصنيف جسد الإنسان الخالد ، تحت ستة خالدين ، فإن الأقوى هو أوزوماكي ناروتو ، الذي يتجاوز سينجو هاشيراما ، لأن ناروتو أوزوماكي أتقن وضع شقرا الستة الخالدين ، باعتباره ابن القدر ، الذي افتتح في المرحلة اللاحقة ، وهو لا يضاهى.
إذا كنت لا تحسب المكونات الإضافية ، فيجب أن يكون كل من أوزوماكي ناروتو و هاشيراما و عاشوراء أجسادًا بشرية خالدة عالية المستوى.
يجب أن يمتلك مستوى جسم الإنسان الخيالي منخفض المستوى شقرا ساحقة وطاقة حياة.
لذلك ، مثل أوزوماكي كارين و أوزوماكي كوشينا ليست مناسبة للأجسام الخيالية منخفضة المستوى ، و لا تزال كمية شقرا الخاصة بهم صغيرة جدًا.
هذا أمر ساحق ، لا يقارن بالنينجا العاديين ، ولكن مع شقرا الهائلة سينجو و الدوامات.
بالطبع ، هذا هو معيار موراساكي فقط.
إذا تم تقسيمها إلى ثلاث درجات ، مدرسة ثانوية ومنخفضة ، فيمكن أيضًا اختيارها.
ومع ذلك ، فإن هذا سيقلل من محتوى الذهب في الجنية ، ولم يتم التقاطه بواسطة موراساكي .
تكمن قوة الجسد في أنه يمتلك الوضع الحكيم ، حتى النينجوتسو البسيط يمكنه تحقيق زخم القوة الساحقة ، ومن ثم لديه طاقة حياة قوية ، والتي تشمل أطلاق اليانغ ، عند أداء النينجوتسو ، مباركة قوة النينجوتسو.
عند الحديث عن موراساكي وصلت للتو إلى هذا المعيار ، بعد كل شيء ، تم تحسين اللياقة البدنية بشكل كبير ، ثم ستنمو شقرا بشكل طبيعي.
الشاكرا هي طاقة الجسم المأخوذة من 130 تريليون خلية في جسم الإنسان واحدة تلو الأخرى.
لياقة بدنية قوية ، شقرا ، هذا طبيعي.
يزيد التدريب تعويذة البدعة و الدم الشرير من اللياقة البدنية و طاقة الحياة .
لكن من الواضح أن موراساكي تشعر أنه من ناحية ، لا تزيد القوة العقلية كثيرًا ، لكن اللياقة البدنية لها تغيير نوعي .
إلى جانب ذلك ، يشير موراساكي فقط إلى هذا على أنه جسم الإنسان الخالد ، ولكن في الواقع ، هناك بالتأكيد فرق من جسم الإنسان الخالد من سلالة أوتسوتسوكي .
لن تكمل أوتشيها وتشكل قوة جبارة في العالم كله.
بعد كل شيء ، الأجسام البشرية العادية هي مجرد حجم شقرا وكمية كبيرة من طاقة الحياة ، وهما ليسا معقدين للغاية.
لكن جسم الإنسان الخالد العادي سهل ، لكن جسم الإنسان الخالد المتقدم ليس سهلاً ، إنها قوة سلالة أوتسوتسوكي (سلالة الأنبوب الخشبي الكبيرة) ، التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالشجرة المقدسة.
يجب على المرء أن يتغلب على الصعوبات حتى يتمكن من الذهاب إلى أبعد من ذلك.
إذا حصلت على خط دم خشب الأنبوب الكبير ، أو بدأت في الشجرة المقدسة ، فهناك اتجاهان في المجموع.
أوتسوتسوكي هي عقبة لا يستطيع عالم ناروتو تجاوزها ، حتى لو كان فخ الدم في المستقبل ، فقد قام موراساكي بحسابه مرارًا وتكرارًا عدة مرات.
عائلة أوتسوتسوكي مثالية للغاية ، والعيون البيضاء هي الجوهر ، والعيون الشارينقان و الشارينقان الأبدية.
و هما حدودان وراثيتان للدم لا غنى عنهما .
في الواقع ، هذا ينطوي على مشكلة ، فمن الأفضل بكثير تقليد المنتج النهائي بدلاً من حسابه من الصفر.
أوتسوتسوكي كاغويا ، أكمل عندها قوة مصيدة الدم كيكي ميرا .
وقامت بحقن موراساكي بسلالة الجينات المثالية من فخ خلاف الدم هذه السنوات من أجل تشكيل الجسم الخالد ووضع أوتسوتسوكي .
مما جعل سلالة موراساكي تقترب أكثر فأكثر من كاغويا أوتسوتسوكي.
يمتلك موراساكي حالياً تقارب مع سمات شقرا السبعة و الجسم الخالد المثالي و العين البيضاء النقية و عين الشارينقان ثلاثية اليشم و سلاسل حصار ختم الماس .
خرج موراساكي ، وكان يخطط لتناول العشاء ، وفي الوقت نفسه ، طلبت من تسونادي اختبار قدرتها على النمو .
أنت تقرأ
أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو]
Fantasi[تسمى أيضا (السماوات في عالم ناروتو) و (التناسخ في عالم ناروتو) و (خلق نظام في عالم النينجا)] تجسيد في عالم ناروتو بعد الحرب العالمية الأولى من العائلة أوزوباكي قام باتخاذ أسم موراساكي ولد من زواج أحد أفراد عائلة أوتشيها و عائلتة أوزوباكي لديه...