سنة 27 كونوهابعد أن قابل موراساكي تسونادي وهو يتدرب على تقنية ختم توازن الجهات الفصول الأربعة قامت بمساعدة موراساكي بتدريب على التحكم في شقرا الهائلة في جسده.
مع تعليمه المعرفة الطبية العادي من الشفاء و التشريح و بنية جسم الإنسان و خطوط الطول و غيرها من المعارف المهمة لكن لم تدرب موراساكي على النينجوتسو الطبي
" موراساكي سأقوم بتعليمك النينجوتسو الطبية عندما تأتي إلى كونها " قالت تسونادي وهي تحتضن رأس موراساكي على صدرها .
احمر خدود موراساكي وهو في أحضان الأخت تسونادي.
" اليوم سأقوم بتعليمك أسلوب القوة الغريبة لعائلة سينجو شخصية " قالت تسونادي و هي تفرك شعر رأس موراساكي من الحرير الأسود .
" الأخت أليس هذا هو الأسلوب السري لعائلة سينجو ألست ستواجهين مشكلة أن تعلميني " قال موراساكي مع بعض القلق.
" ماذا مع بعض النينجوتسو أنا حالياً البطريرك القادم لعائلة سينجو يمكنني أعطاء بعض النينجوتسو" قالت تسونادي وهي تبتسم بفخر بعد رأت النظرة للقلق عليها و شعرة بالدافء في قلبها.
" وأيضا لدى عشيرة أوزوباكي أساليب مشابهًا لأسلوب النينجوتسو القوة الغريبة"
" و عشيرة أوزوباكي و سينجو أقارب لهاذا لا داعي للقلق " قالت تسونادي بعد رؤية موراساكي ما زال قلقاً .
بعد تصفح اللفافة بشكل تقريبي و تعليم تسونادي الدقيقة ، كان تعبير موراساكي محرجًا إلى حد ما.
إن الأسلوب الذي يسمى القوة الغريبة ليس نينجوتسو ، وليس أسلوبًا فيزيائيًا ، ولكنه أسلوب فيزيائي يجعل الممارسة المثالية .
قوة غريبة .
هذا صحيح ، قدرة تسونادي على ضرب الأرض و التشقق بلكمة واحدة ...
يقال إنها تمارين بدنية ، لكنها ليست تمارين بدنية بالكامل .
إذا كنت تريد حقًا تصنيفها ، فيجب أن يكون هذا أسلوبًا سريًا ينتمي إلى عشيرة سينجو .
من خلال التحكم الدقيق في الشاكرا ، تتركز الشاكرا على أي جزء من الجسم ، ثم ينفجر تيار هوائي قوي بتقنية سرية يمكنها كسر الجدار على الفور .
(؟ _؟) .
لا شك أن هذه التقنية السرية لها تحسن مرعب في الفن الفيزياء ، خاصةً بالتزامن مع قوة الجسم التي تأتي مع جسم موراساكي من تقنية تنقية الجسم و قلب نار الحياة الخالد .
بعد الانتهاء من التدريب ، يجب أن تكون قبضة موراساكي قادرة على تجاوز القوة التدميرية لـ تسونادي .
من المثير التفكير في الأمر .
بدأت الأمور تصبح مثيرة للاهتمام.
أنت تقرأ
أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو]
Fantastik[تسمى أيضا (السماوات في عالم ناروتو) و (التناسخ في عالم ناروتو) و (خلق نظام في عالم النينجا)] تجسيد في عالم ناروتو بعد الحرب العالمية الأولى من العائلة أوزوباكي قام باتخاذ أسم موراساكي ولد من زواج أحد أفراد عائلة أوتشيها و عائلتة أوزوباكي لديه...