كونوها السنة 30 / الشهر 2
ثم قفز موراساكي من على الطاولة.
"إنه لأمر فظيع"
" ما حدث الآن"
بعد ذلك ، نظر موراساكي حوله لسبب غير مفهوم ، "لماذا وصلت إلى المنضدة"
"ألم أتكئ على الأريكة ممسكًا بالكتاب"
نظر إلى سطح المكتب لأسفل ، لكنه رأى قطعة من ورق A4 وقلمًا ، وتم تسجيل سلسلة من الوقت على الورقة من أعلى إلى أسفل.
من 9:25 ، سجل كل 5 دقائق ، وآخر مرة هي 9:45.
شعر موراساكي بأنه لا يمكن تفسيره ، فلماذا كتب الساعة التاسعة على الورق؟
ألا تستريح بعد الغداء مباشرة؟
ما زلت أشعر بالشبع الآن.
رفع موراساكي عينيه ونظر إلى ساعة الحائط ، ثم شعر بالذهول على الفور.
الوقت المعروض على ساعة الحائط هو: 9:47!
لماذا قضى 8 ساعات دون أن يشعر؟
ذهبت مرة؟
لا ، إذن كيف تشرح أنك انتقلت من الأريكة إلى الطاولة؟
والكتابة على الورقة هي بالفعل طريقتي الخاصة في الكتابة.
كل ما في الأمر أنه ليس لدي ذاكرة عن كتابة هذه السجلات على الإطلاق.
أدرك موراساكي المشكلة بسرعة ، فهل فقد ذاكرته؟
بعد أن هدأ موراساكي فكر في سلوكه المعتاد ، فمن المحتمل جدًا أنه وجد أنه يفقد ذاكرته.
لذلك استخدم طريقة تسجيل الوقت لملاحظة متى سيفقد ذاكرته.
ذكر موراساكي أنه تأثر بشدة بما حدث هذه الأيام وتذكره بوضوح.
لكن منذ أن انتهيت من الغداء اليوم واستلقيت على الأريكة ممسكًا بكتاب الخلق ، حدث خطأ ما ، وليس لدي ذكريات من ذلك الوقت حتى الآن.
من الوقت الذي سجله ، بدا أنه يعاني من فقدان الذاكرة قبل الساعة 9 صباحًا ، لذلك بدأ في تسجيل الوقت ، لكن لسوء الحظ ، لم يكن لديه هذا الجزء من الذاكرة الآن.
كان موراساكي يفكر في سبب فقدان الذاكرة.
إن الاحتمال الأكبر في الوقت الحالي هو هذا الكتاب ، لأن موراساكي يشعر بطريقة ما أن هناك المزيد من السجلات في الكتاب.
فتح الكتاب ونظر إليه ، ثم صُدم بالسجل الضخم الذي استمر حتى 104 صفحات .
"هل تختفي ذاكرتي بسبب الاحتكاك في المرآة "
تكهن موراساكي .
لكنها لا تزال خاطئة.
إذا كانت المرآة تستطيع ابتلاع الذاكرة ، فلماذا فقط تبتلع هذه أكثر من 8 ساعات من الذاكرة ، وما هو قانون ابتلاع الذاكرة؟
بالمناسبة ، من الأفضل التفكير فيما سيفعله بالاحتكاك في هذا المرآة إذا كان هو نفسه.
"ربما تحاول قراءتها"
" هل ستؤثر قراءة المحاكيات على ذاكرتي"
من أجل السلامة ، أخرج موراساكي الورق والقلم وبدأ في تدوين الملاحظات على ورق A4:
"إنها 9:51. لقد وجدت نفسي فاقدًا للذاكرة. فقدت أكثر من 8 ساعات من الذاكرة"
"علاوة على ذلك ، كان لدي فقدان للذاكرة مرة واحدة قبل 9:25. ما تبقى في هذه الورقة عبارة عن سجلات لفترتين مختلفتين"
" قررت إعادة إنتاج ما قد يفعل ذلك ، وفي كل مرة أفعل ذلك ، سأحتفظ بسجل مسبق ".
"بادئ ذي بدء ، تناولت الغداء في الساعة 12. "
في حوالي الساعة 1 صباحًا ، جئت إلى الأريكة واستلقيت"
"كنت أمسك كتاب الخلق"
"في هذه اللحظة ، تساءلت فجأة عما إذا كان بإمكاني ملاحظة هيكل المرآة ، فدخل وعيي إلى المرآة لم أعد في جسدي"
"عندما غادرت المرآة ، وجدت أنه كان 9:47 ، ولم يكن لدي ذاكرة لمدة 8 ساعات تقريبًا"
"ثم شعرت لقد تغيرت المرآة "
" بعد فتح المرآة ، وجدت أن هناك المزيد من الكتب"
" 102 صفحة من السجلات ، والتي تتعلق بنفسي"
" وبعد ذلك ، سأحاول استخدام الوعي لقراءة وفهم الاحتكاكات التي تحدث عني في المرآة . "
حاول موراساكي استخدام الوعي للدخول إلى كتاب الخلق ، وفهم هيكله الخاص ، ثم الخروج.
سارت العملية بسلاسة .
نظر إلى الوقت ثم سجل بقلم :
"9:53 ، خرجت ، الوقت لم يتغير ، وليس لدي فقدان للذاكرة"
"هذا يدل على أن قراءة وفهم الاحتكاك الخاص بي هو سلوك آمن ولن يسبب فقدان الذاكرة"
ثم ما قد أفعله بعد ذلك هو : إيجاد طريقة لمحاولة خلق نفسية ثانية في الواقع ".
يتمتع موراساكي بفهم عميق لنفسه ، وسرعان ما خمن ما قد يفعله وسجل رقمًا قياسيًا.
ثم وجه قوته وحاول تكثيف الذات الثانية في الواقع.
توقف رقم موراساكي قليلاً.
كل شيء يشبه الساعة المشدودة ، والعودة إلى النقطة الأصلية مرة أخرى.
أنت تقرأ
أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو]
خيال (فانتازيا)[تسمى أيضا (السماوات في عالم ناروتو) و (التناسخ في عالم ناروتو) و (خلق نظام في عالم النينجا)] تجسيد في عالم ناروتو بعد الحرب العالمية الأولى من العائلة أوزوباكي قام باتخاذ أسم موراساكي ولد من زواج أحد أفراد عائلة أوتشيها و عائلتة أوزوباكي لديه...