[الفصل : 82] [حرب النينجا العالمية الثانية]

148 4 0
                                    

كونوها السنوات من [31 - 33]

بينما كان كونوها يستعد للمعركة بشكل مكثف ، كانت قرية ساغاكورا لا تزال تتجادل حول الجيل الثاني من فوكاجي.

لم يتمكنوا من تأكيد ما إذا كان فوكاجي قد مات ، أو ما حدث في ذلك اليوم.

كان السؤال عما إذا كان يجب اختيار فوكاجي جديدًا دائمًا.

و لهذا السبب أيضًا ، أصبحت كفاءة قرية الرمال بأكملها بطيئة للغاية ، فعندما تعمد كونوها تغطيتها ، لم يدركوا نيتهم ​​في فعل شيء لأنفسهم. 

يُعزى هذا أيضًا إلى صورة كونوها المسالمة دائمًا. منذ إنشائها ، كانت سياسة كونوها الخارجية معتدلة دائمًا.

سينجو هاشيراما مسالم مطلق.

على الرغم من أنه يتمتع بميزة ساحقة في القوة ، إلا أنه كان دائمًا أجنبيًا.

حافظ على الموقف منخفضًا جدًا ، آملين أن يتحقق السلام من خلال ذلك  .

على الرغم من أن الفترة الأخيرة كانت منحازة للصقور ، إلا أنها كانت لا تزال في المرحلة الأولى للقرى الخمس الكبرى.

وكانت المشاكل الداخلية أكثر خطورة ، خلال فترة حكمه لم تكن هناك حرب خارجية.

 عندما يكون ساروتوبي هيزومين على القمة ، يكون أكثر تمثيلا لفصيل السلام. 

بالإضافة إلى ذلك ، فإن حربى النينجا العالميتين لم تبدأ من قبل كونوها نفسه.

لذلك ، فإن تصور القرى لكونوها ليس ضارًا بالبشر والحيوانات ، معتقدين أنه طالما أنك لا تأخذ زمام المبادرة ضده ، فلن يأخذها أبدًا.

الصدارة.

هاجمك.

 لا يمكن القول أن هذا الرأي خاطئ تمامًا ، لكن قرية الرمال خاطئة ، أي أن هذا الهجوم على الدوامة قد تم بالفعل على كونوها إلى حد ما.

 إذا كان كونوها ، وفقًا للتطور الحالي ، يستعد لفترة طويلة في الظلام ، ثم شن هجومًا مفاجئًا على قرية الرمال .

فمن الممكن حقًا التسبب في أضرار لا حصر لها ، وقد لا تتمكن القرية من التدمير ، لكن يمكن هزيمتهم ، لكن هذا ليس خيالًا.

من المؤسف أن الأمور غالبًا ما تكون مليئة بالتغييرات ، أي عندما كان كونوها على وشك الاستعداد.

تلقت قرية شاياكورا فجأة تقريرًا من أحد المطلعين ، يخبر كونوها بالتفصيل أنه سيفعل شيئًا ضدهم.

كل شيء مليء بالمصادفات ، كما لو كان هناك زوجان من الأيدي غير المرئية تدفعان خلفه.

لم يكن لدى قرية الرمال الوقت الكافي للتفكير في هذا الأمر ، لأنهم كانوا خائفين ، ووفقًا للمعلومات الاستخباراتية ، فإن كونوها سيشن الموجة الأولى من الهجمات عليهم في غضون ثلاثة أيام.

أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن