[الفصل : 74] [فلاش باك]

109 6 0
                                    


أثرت كلمات زين في موراساكي كثيرًا ، وانغمس في أفكار طويلة .

هل من الرائع ضرب شخص ما على وجهه؟

رائع بالطبع

المشكلة هي ما لم تطغى القوة ، فمن سيكون على استعداد لتمديد وجوههم والضرب

"أسلوب القتال رتيب للغاية ..."

غمغمت موراساكي في نفسها.

"إنه أمر رتيب حقًا"

القتال المباشر هو طريقته المفضلة في القتال ، وهي أيضًا أكثر طرق القتال المألوفة لديه.

ولكن ماذا لو لم يمنح العدو فرصة؟

"يبدو أنني يجب أن أفكر في حيل أخرى."

ضغط موراساكي على ذقنه وفكر سراً ...

تذكر أن كاي في الأنيمي ليس فقط قويًا في القتال اليدوي ، ولكنه أيضًا الهجمات القريبة في يد واحدة ، وطويل المدى التحركات لا تخلو .

الطاووس المهاجم ونمور النهار و فيل المساء كلها هجمات بعيدة المدى .

لا داعي للتفكير في الحيل المذكورة أعلاه في الوقت الحالي .

على كل طاووس أن يفتح ستة أبواب ، ناهيك عن النمور والفيلة ليلاً .

......

بعد أن رأت زين العلامة القدم على جبهة موراساكي.

و التراب على جسمها و جسم موراساكي قررت السباحة و التنظيف في البحيرة في وسط الغابة .

" لنذهب إلى الاستحمام"
قالت زين و أمسكت موراساكي من وسطه و وحملته مثل الحقيبة على أبطها .

أحمر موراساكي وشعر بالدوار عندما شم رائحة العرق العطرة و الرائحة الانثوية الشبيهة بالزهور لدرجة أنه أصاب بالدور .

وحاول المكافحة من ذراع زين

"الأخت زين دعيني و شاني "

" من ماذا انت قلق أيها الطفل الصغير ، هل تخشى أن تستغلك الأخت الكبرى " قامت بتمزق ملابس موراساكي المتسخة ورمته في الماء .

ثم أمسكت القميص الخارجية ونزعتها مما أظهر الثدي الهائل الذي يتحدى الجاذبية و شعر الابط الأحمر من ذراعيها وهي تنزع القميص .

قفز الأرنبان الأبيضان الضخمان الموجودان تحت جيب زين من رؤوسهما الصغيرة كما لو أنهما لا يريدان التقيد .

ثم نزعت دبوس الشعر و خيط ربط الشعر مما فك ذيل الحصان الأحمر الناري و نتشر الشعر النارية و غطى الثدي الهائل و الهالة الثدي الحلمات الوردي.

العمود الفقري المتموج قليلاً والمنحنيات الناعمة والمستديرة تكشف عن جمال ناعم تنفرد به المرأة.

أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن