[الفصل : 192] ايان إيقاظ العين البيضاء

61 2 0
                                    


ما يريده موراساكي هو بالضبط حول هذا الجزء من التجربة.

قم بفك لعنة الطيور في القفص الذي تستخدمه عشيرة هيوجا للسيطرة على الانفصال ، ودع اياني تستعيد حريتها.

فكر في الأمر بعناية ، مع قدرة موراساكي الحالية ، يمكن القول إنه خيال.

يبدو أنه يرى مخاوف عين الخفية ، فهذه مسألة حياة أو موت ، ويتفهم موراساكي حالة اياني العصبية المزعجة.

"الدم هو فقط شرط من شروط البدء ، لكنه ليس شيئًا يجب استخدامه"

"كيف تفتح لعنة الطائر في القفص ، الجواب ليس هنا".

ينوي موراساكي فقط استخدام الدم الذي جمعتها من عشيرة هيوجا لإجراء بعض المقارنات ، وذلك للحصول على بيانات أكثر دقة وإيجاد قطع صغير جدًا.

إذا كان بإمكان المرء فقط من خلال دراسة الدم ، الحصول على أسرار عشيرة هيوغا .

فسيكون ذلك محتقرًا جدًا لعشيرة النينجا الملطخة بالدماء والتي تم تناقلها لسنوات عديدة.

"علاوة على ذلك ، لا يمكننا الحصول على المزيد من المواد الآن ، لا يسعنا سوى الانتظار حتى يأتي ببطء في المستقبل."

عندما قال موراساكي هذا شعرت اياني بالارتياح.

جمع هذا الدم جعلها تبذل قصارى جهدها بالفعل ، أما بالنسبة لمواد جسم الإنسان الكاملة ، فهي تعلم أنها ستفشل وسيتم القبض عليها دون حتى التفكير في الأمر.
  
"لقد حان الوقت تقريبًا ، فلننفصل هنا"

"وبإقامة أطول ، ربما يلاحظ أحدهم ذلك."
  
كان موراساكي يريد أن لا يتم الكشف عن أخبار اتصاله السري مع اياني ، بحيث لا يتم تفتيش عينه فحسب ، بل أيضًا تفتيشه بدقة.

سيكون من الصعب بلا شك أن تتطور الأشياء بهذه الطريقة .


"لقد حان الوقت تقريبًا"

" دعنا نفترق هنا"


"إذا واصلت البقاء ، فقد يتم ملاحظتك."


"في الواقع ، لا تقلق ، سيد موراساكي"

"لقد استيقظت وأدرت عيني"

"لا أحد على بعد كيلومتر واحد يمكنه الاقتراب من هذا المكان دون أن ألاحظه"

" قبل مجيئي ، كنت قد بحثت هنا مسبقًا."

كما قالت ، كانت يدا آيان معقودة ، وبدأت الأوردة الزرقاء بجانب عينيها تتدفق بعنف ، وتحول التلاميذ البياض فجأة إلى اللون الأبيض المزرق.

هذه هي حدود الدم الموروثة لعشيرة هيوغا والتي تم تناقلها عبر العصور البيضاء.

يمكن الآن لأعضاء عشيرة هيوغا المستيقظين التعاون مع فن القبضة الناعمة القديمة من عشيرتهم لتعزيز قوة فن الملاكمة الناعمة .

أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن