استخدم موراساكي قوته العقلية لتبخر الحاجز المادي من حوله ، ثم سار إلى قلب العالم ، ومد يده ، وصيد جميع الكرات الذهبية الأحد عشر من روحه.
ثم قام حتى بإمساكها.
قلب العالم يحمل الكرة الذهبية بروحه ، وهو محير بعض الشيء ، ألا يبدو هذا الشيء ممتعًا للغاية؟
لم يهتم موراساكي بما سيلعبه ، واستلقى على الجانب ، ثم ترك قلب العالم ينقسم إلى قطرة صغيرة لنفسه.
قرر موراساكي إلقاء نظرة على تكوين الجسم الأساسي لهذا العالم أولاً.
علق هذه القطرة الصغيرة أمامه ، وحول وجهة نظره إلى العالم المصغر.
ظهرت سلاسل فوضوي لا تعد ولا تحصى مرة أخرى.
أمسك موراساكي بأحدهم بقوة عقلية ، وخطط لتمزيقها من الفوضى وتحليلها.
..........لكنه شعر فجأة بإحساس قوي بالأزمة ، كان يتقاسمه من قلب العالم.
وجد موراساكي الأمر غريبًا ، فبعد مصدر الإحساس بالأزمة ، ذهب مباشرة إلى ذاكرة الروح في قلب العالم ، ثم صُدم.
هذه السلاسل الفوضوية هي تكوين البيانات الأساسية لهذا العالم.
طالما أن موراساكي يكسر أيًا منهم ، فمن المحتمل أن يتسبب في انهيار العالم نفسه عندما لا يعرف البيانات المحددة المقابلة له.
هذه واحدة من ذكريات المواهب الأساسية في العالم.
غريب ، لماذا كان بخير عندما استخدم النصل الروحي لكسر قلب العالم؟
بعد قليل من الشعور ، فهم موراساكي .
من قبل لم يكن سيد جوهر العالم ، وكانت روح وجسد جوهر العالم متكاملين تمامًا ، في حالة مثالية للغاية.
في هذا الوقت ، كانت سلسلة البيانات العالمية في جسده في حالة ثلاثية الأبعاد .
بمعنى آخر ، بغض النظر عن عدد الأجزاء التي تم تقسيمها إليها ، يمكنها الحفاظ على درجة معينة من المظهر الأصلي.
وهو يكافئ جوهر العالم فهو خالد ، طالما أن هناك أصغر قطعة من الشظايا يمكن أن تولد من جديد.
ولكن الآن ، موراساكي هو سيد الروح العالم ، ويمكنه سحب سلسلته من الروح ، وهو ما يعادل تغيير إعدادات البيانات في العالم من الوضع العام.
على سبيل المثال ، إذا قمت بتغيير مدار الأرض بالقرب من الشمس قليلاً ، فسيتغير المناخ على الأرض بشكل كبير ، وقد تختفي جميع الكائنات الحية.
كاد موراساكي أن يُصدم من سلوكه الآن.
لقد تمت مشاركة روح قلب العالم معه تمامًا.
أنت تقرأ
أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو]
Fantasy[تسمى أيضا (السماوات في عالم ناروتو) و (التناسخ في عالم ناروتو) و (خلق نظام في عالم النينجا)] تجسيد في عالم ناروتو بعد الحرب العالمية الأولى من العائلة أوزوباكي قام باتخاذ أسم موراساكي ولد من زواج أحد أفراد عائلة أوتشيها و عائلتة أوزوباكي لديه...