البــــــــــارت التاسع 💕💕
أختكم الصغيره استبرق الكردي👸🏻💕.........
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
رنا:والخلقج وخلق الكون يلفصليه لخليج تتمنين الموت وماتلكي.......هيه كالت هيج واني متت من الخوف.....دفعتني ع لحايط حيل وراحت........
نتكيت ع لحايط وصرت ابجي ماعرف احس روحي ذليله مو مثل قبل جنت الي يرشني بمي ارشه بتيزاب كلش تغيرت عن قبل .......حمدت الله وكفت اغسل اني اذا ابجي بساع وجهي ينكلب احمر واعيوني يصيرن خيوط من الورم داغسل ع لمغسله جوه درج
واجه ايسر مصرفن رداناته جان بلمرمر واديه كلها صخام ....
ايسر:بس شويه ...غسل وكمل دار وجه عليه عكد حواجبه ..
ايسر:شبيج شنو باجيه
ايفان:هااا لا بس شويه مشتاقه الأهلي..
ايسر: مو مشكله تصلي عليهم ......ينشف بأيدينه ويحجي
إيفان:اي
عافني وراح ....غسلت وصعدت صليت لان اذن وشويه قريت سورة ياسين نية تهدء النفس....كملت ونزلت لكيتهم ديصلون وهناء بلمطبخ.....
ايفان:ها حب شنو نسوي عشه
هناء:لا لولد راح يسون كباب شوي هنا بلبيت ونتعشه بلحديقه تعاي سوي لبن على مأسوي زلاطه .....
تقربت اكو دبات على الكاونتر ...فتحت الدبه واشتم ريحة لبن عرب اويلي صبيت شويه بكلاص
ايفان:اويلي لج هذا لبن عرب تدرين بس مره وحده بحياتي ضايكته من جان جدو عايش ويجيب النه من صديقه عنده بكره لو هايشه احلى 😂😂........
هناء:هههه اي احنه عدنه حلال وامي تحلبه المستقبل تتعلمين ههههه ......
ايفان:يااا والله اخاف
هناء:ديلا خنكمل ترا ريحة الكباب تخبلللل واني جعت....
ايفان:اي بس اكلج شعجب مايجيب جاهز احسن من تعب هذا.....
هناء:لج انتي بس ضوكي طعم الكباب الي يسوي ايسر ونوب احجي وكولي كباب السوك اطيب....
ايفان:ممممم نشوف
حضرت خضره والبن وسويت مقبلات وطرشي وهاي سوالف .......
هناء:اكلج افونه تعاي نجيب المفارش من المخزن ونفرشهن بلحديقه ....
ايفان:اي كلبي جايه وياج بس اغسل ايدي جنت اسوي بلركي ......
هناء:تمام ..
غسلت ورحنه للمخزن جبنه ثنين مفارش كبار ....ورحنه للحديقه ايسر وأيمن ومهيمن وايهاب كاعدين على الكراسي وايسر يشوي ويشاقه ويه جهال ايمن هوه وايهاب ......
من شفت شكلهم حلوه وذكرت لمتنه اني ولد عمي... دعيت ربي يحفضهم.......
فرشنه المفارش واجت خاله ام ايمن وبيبي ام سعد وجدو ابو سعد كلهم طلعوا كعدوا برا سوالف وضحك وبيبي وجدو يحجون عن ايام زمان كلش عجبني سوالف يذكروني بيبي ام سمير الله يرحمه جانت لمتنه كل اسبوع نفس لمتهم ربي يحفضهم مادري شون صار وضعهم ...
أنت تقرأ
كحل العيون
Romanceمابين الفرح والحزن ،مابين الامل والصبر ،مابين الدموع والبسمه ،ومابين الحب والغرام ... #بالامل نحيى ونرى الحياة ... #الصبر مفتاح الفرج ... هل بعد كل مايحصل مع بطلتنه تتمسك بلامل وتصبر على ماجرى وسيجري ... قصتي الجديده لعنوان (#كحل_العيون)... انرتم ع...