البارت{12}

6.4K 385 20
                                    

البــــــــــارت الثاني عشر 💕💕

عوفهم
باجر يمر بيهم قطار ويشتهونك

اختكم الصغيره استبرق الكردي👸🏻💕
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
كوه كمت على كيف ونزلت كعدت مديت رجلي الي صارت احسه تصيح من الالم ورجلي الثانيه لميته لصدري واحس طعم زنجار (دم) بحلكي من ضربني بكف ايده ضربته قويه كلش وغير شعري من كد ماشاد عليه احس راسي راح ينفجر ومن ضربني بطني احس امعائي تقطعت من الالم كلش تاذيت حطيت راسي على رجلي وصرت ابجي بنحيب..... اني بنت ضياء الدين الي جان يخبص الدنيا اذا واحد وكفلنه على طرف هيج انهان وانضرب حته مكلف نفسه يجي ويسال ويكول منو وشنو السالفه كل همه وباله خنته اني عند ابويه واهلي خليت ربي بين عيوني وماخنتهم مو نوب اخونهم وانه عند ناس غرب اوف... رغم كل الي صار بس كلبي منطاني ادعي عليه اكول يمكن مفاهم لموضوع بس يفهمه راح يتندم.....اي خوش حته من يفهمه ويتندم اني ماسامحه وابطل احجي وياااا.... اوووووووو ايفان عود صدك تحجين ضاهر ضربه الي عراسي مفقدتني عقلي  واني مادري بعدين هذا ابو خشم العالي ماتوقع  يتندم...... نوب الوجع مال رجلي ديزيد عليه وابجي اخاف اصيح ويجي ياذيني وحتلو صحته محد راح يسمعني الغرفه كلش بعيده عنه حته صوت ميطلع اوف ياربي والله تعبت كلش تعبت ضليت ابجي من الم رجلي واني على نفس والوضع..........

من كمية الهدوء الي موجود بلغرفه بحيث حته طكت المفتاح تنسمع.......دخل واني اسمع صوت خطواته بصاله احس كل ماتقرب كل ماكلبي ينقبض واختنك دخل للغرفه الغرفه ضلمه.... لان حضرت جنابه قبل ليطلع طفه القطاع الكهرباء من الرئيس عبالك مجرمه مو مرته..... هوه ضخم والغرفه ضلمه وضوه خفيف من الطرمه يضرب على غرفت النوم تقرب عليه وهوه يمشي على كيف كلش كل ميتقرب كل ما ارد ليوره صار كلش قريب عليه ثنه رجله وكعد كبالي وصار كلش قريب عليه بحيث نفسه الحار كله ريحة جكاير يضرب بوجهي ابتعدت عنه ونزلت راسي لان شكله يخوف وعيونه وشواربه كلش يخوفن كمشني من شعري وقربني عليه اكثر......

ايسر:منو لكواد الجنتي تحجين ويا .......

ايفان:اااخخخخ راسي...... بس هد شعري والله احجيلك

رخه ايده من على شعري ويحجي بصوت ناصي وفحيح صوته الحار باذني كلش قريب عليه ......

ايسر:احجي لا افلش راسج احجي ....

ايفان: اخوي والله اخوي

شد على راسي حيل بحيث احس شعري تكطع بيده .......

ايسر:لاتجذبين نذله من وين الج اخوان كبار همه بس 2وجهال... احجي منو لاتخليني اعرف بطريقتي والخلقج محد يخلصج مني......

ايفان:بس هد شعري اخخخخخ راسي..... والله هذا زيد ابن عمي  وابن خالتي هم هوه رباني وكبرني هوه اخوي الي مجابته امي حرام عليك دتاذيني .........
رخله على شعره وقربني عليه وشاورني .......

كحل العيون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن