((#كحل_العيون))
البــــــــــارت التاسع والثلاثون 💕💕
يگـول :-
ضـايــع بجـرة كـحلها ولونـها
أنسى روحي من اشوف اعيونها ♥️..#ايسر
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بقلم :اختكم الصغيره استبرق الكردي 👸🏻💕
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بين النايمه والكاعده حسيت صوت حركه يمي بس كلت خاف يتخيلي ...نوب حركه احد يتمدد على الجربايه ويريد يتقرب مني بسرعه كمت جان الكه ايسر ماشوفه عدل بس من ضوه الكراج يضرب على وجهه ..
فتحت عيوني على وسعهن وضحكت فتحلي ايده شمرت نفسي بحضنه واشم بعطره الممزوج بلعرق والتعب ...
كانت لحضات ميعبرها غير الهفه والشوق ولشغف حاضنته حيلل وودي ادخل بين ضلوعه وهوه حاضني ويشم بركبتي ...
ابتعد عني وكنت اشوف بس شواربه وملامح وجه لان ضلمه لزم وجه بايدي وكال :-اااااافيششششش يريحت العافيه مشتاكلج يبعد هلي
ابتسمت وحضنت صدره :-ااااه ونبي اني اكثررر شلونك حبيبي احسك تعبان .
-عن ياتعب تحجين وانه كل تعبي شوكي الج ...
ابتسمت ولزمت وجه بايدي وتقرب بسته وكلتله :-متعرف شكد مشتاقه الك ولكلامك وياي ياراحت بالي انته
-يبعد روحي روحج ...شلونج تعبانه ابني شلونه..
يحجي وهوه يرفع نفسه حته يشغل الكلوب ...واني مبتسمه واحجي :-اي تمام بشوفتك كلحنه تمام ..
شتغل الكلوب وباوعلي من جوه لفوك اني جنت كاعده ورجليه طابكتهن جواي ..
غمزلي وعض شفته ومدايده :-ااااخخخ هيج حليانه على فراكي ..
رفعت نفسي وتقربت منه هوه ممدد على الجربايه ورجليه منزلهن لان لابس بسطال ..
بسته بخده :-لا والله بس من كتلي راح اجي كلش فرحت واني صار فتره هامله نفسي فحفيت ونزعت الاسود وهيج ...
-ليش نزعتي اذا انتي مهاويه تنزعي؟؟
-لا حبيبي الاسود مو زين
ابتسم وباس راسي :-مشتاكلج ولج بكد رحمة الله
حجها وكام دنك ينزع لبسطال ..
ابتسمت ودنكت حته انزعه البسطال :-واني اكثر والله ..
دانزعه كال :-لا اتركي من ايدج حبيبي ..
-لا اني انزعك معليك ...
-بلا امر عليج حضريلي الحمام احس صاير تراب من التعب
نزعته من رجله اليسره ونزلت الجاروب ودانزعه الثانية واحجي :-سلامتك من التعب عيوني ...
ابتسم ودنك باس راسي :-اعشكنج يلصغيرونه ..
أنت تقرأ
كحل العيون
Romanceمابين الفرح والحزن ،مابين الامل والصبر ،مابين الدموع والبسمه ،ومابين الحب والغرام ... #بالامل نحيى ونرى الحياة ... #الصبر مفتاح الفرج ... هل بعد كل مايحصل مع بطلتنه تتمسك بلامل وتصبر على ماجرى وسيجري ... قصتي الجديده لعنوان (#كحل_العيون)... انرتم ع...