البــــــــــارت الثالث عشر 💕💕
بقلم:استبرق الكردي 👸🏻💕
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فتحت خط على ابويه بعد مراح ابن ايمن.......
بعدني ماكلت الووووو جان اسمع صوت هلاهل ودك بعدني معارفه شنو السالفه بس لان صوت ضحك ودك وهلاهل فرحت حته رنا وكفت غسل مواعين وضلت تباوعلي......ايفان:الوووو هايابه
ضياء :يبعد ابوج يلغاليه يرفعت راسي افونه باباتي
نهى :كلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوشششش حبيبتي يبعد امج رفعتي راسنه ..........
كلشي راح عن بالي.......
ايفان:ههههههه شكوو سولفولي شنو هلهلاهل ودك ............
ايمان :افونه الف الف مبروووووووووك يااحلى دكتوره بلدنيا .................
اني سمعتها كالو هيج لو كمت اكمز واصيح وابجي بنفس لوقت شايف من تتعب وتسهر وتكسر ضهرك على شي جنت تحلم بي وكله تكولك انته مراح صير.... وتحصل اثمار تعبك بهلحضه ماعرفت شنو اصرف ابجي واكمز بلمطبخ واسمع صوت امي تبجي وتهلهل بلمبايل وابويه وزيد واخواني وكلهم ...........على صوتي كله اجت اجه ايسر يمي واني لازمه المبايل بايدي وابجي وصوت امي هم من المبايل وهم تجبي ...........
ايسر:شكوو ايفان شبيج .............
اني باوعتله واني عيوني كله دموع هوه شافني بسرعه حط اديه على خدودي ومسح دموعي.....
ايسر:شبيج افونه شكووو صاير شي اهلج بيهم شي.......
بجيت بصوت عالي ...........
ايفان:اني كده صرت كده والله حققت حلمي راح اصيررر...........
ايسر:كلشي مجاي افتهم عليها هاي منتهيه من البجي اخذت النقال من اديه واسمع صوت مره تبجي ذكرت امها نقهرت عليه..... حطيت النقال على اذني وكلت.....
ايسر:سلام عليكم.....بسرعه رد عليه رجال مبين صوته جبير
ضياء :وعليكم السلام منو انته
ايسر: انه ايسر زوج ايفان خير خوما صاير شي وياكم لان لبت منتهيه وتبجي .........
ضياء:هلا بويه حياك الله..... لا بس اليوم طلعت نتيجته مال سادس وطلع معدله 98.8 وهيه هذا جان حلمه وتعبه ......................
ايسر:من سمعت كلامه باوعتله شون تبجي ومبين عليها الفرح واني من يمي فتخرت بيها وفرحت كلش .......
ايسر: الحمد لله الف الف مبروك وعمي عاشت ايدك ..............
ضياء:الله يسلمك وليدي بس هله هله ببنيتي ترها العزيزه الغاليه دير بالك عليها هاي امانه بركبتك.....
ايسر : انشاء الله لا تشيل هم ................
ضياء : يله بويه خذ راحتك اني شويه وارجع اتصل على افونه ..................
أنت تقرأ
كحل العيون
Romanceمابين الفرح والحزن ،مابين الامل والصبر ،مابين الدموع والبسمه ،ومابين الحب والغرام ... #بالامل نحيى ونرى الحياة ... #الصبر مفتاح الفرج ... هل بعد كل مايحصل مع بطلتنه تتمسك بلامل وتصبر على ماجرى وسيجري ... قصتي الجديده لعنوان (#كحل_العيون)... انرتم ع...