البارت{14}

8K 407 39
                                    

البــــــــــارت الرابع عشر 💕💕

ولك گلبـي توازه وها كثر حبيـّت 🖤

لــِ عريان السيد خلف.......
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بقلم :اختكم الصغيره استبرق الكردي 👸🏻💕
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

من كلام خاله ام ايسر ايقنت انو اني مو بس احب ايسر لا عاشقه ايسر بس كلش ستغربت نفسي بهلسرعه حبيته شنو هلانسان المهم سويت ريوك لخاله ولبيبي والجدو ومهيمن وايمن لان مرته مو هنا كتله اسويلك كلي بكيفج كملنه ريوك وغسلت مواعين الريوك ونوب كلمن طلع لشغله وبيبي اجت جوارينه يمه واني نضفت البيت والمضيف وكنست الساحه وغسلته بلمختصر هناا طلع دلال اهلي من عيوني من تنضيف وشغل .....كملت شغل لكيت هنوه هستوه كاعده....

ايفان:هلاوووو حب شلونج

هناء:هلا يروحي صباح الخير شلونج.. شنو جنتي تنضفين بره

ايفان:اي والله كوه خلصت بقه بس الحديقه....

هناء:يا ليش ولج اني كلت اتريك واروح انضف..

ايفان:لا حبي ماكو داعي كملت بس اذا تكدرين نضفي الحديقه وزكيه لان مهيمن قبل ليطلع وصاني ازكيه....

هناء :هاهيه بس اكوم اغسل واروح انضف...

عفته ودخلت للمطبخ لحار لكيت خاله دتركب بالغده ساعدته ونوب هيه كالت .....

ام ايمن : يمه روحي سبحي بدلي شويه ويجي زلمتج يلكاج كلج ريحة طبخ وتراب روحي يمه وتعطري .....

والله ماكذبت خبر رحت سبحت وبدلت ومشطت شعري داشيله  دك موبايلي باوعتله هذا ايسر هاي اول مره يتصل عليه بسرعه رديت ....

ايفان:الووو هاا عيني ....

ايسر:هلا بيج افونه شلونج....

ايفان:والله تمام تكول خاله يمته تجي....

ايسر:عساج..لشويه واجي ماعندي شي....

ايفان :يعني تجي على الغده.....

ايسر:اي نشالله يله معتازين شي....

ايفان :لا عيني نريد سلامتك...

ايسر :يله مع السلامه ...

ايفان :الله وياك عيوني....

سديت الخط منه لبست حجابي ونزلت لكيت خاله كاعده هيه وبيبي ام سعد وأسماء جايه ويه مشافتني كامت ....

اسماء:ها يلبذات ولج شلونج

ايفان:هلاو عيني شلونج انتي اني البذات بله صدك والله انتي ماتجين..

اسماء :لا كالو طامسه بلحب.. وتغمزز

ام سعد :اياا فيسده يسموه ماتعوفين الفرخه بحاله....

اسماء:اي ام سعود صايرات ربع انتي وهلحلوه..

ضلينه نضحك ونسولف  بعد مكلت الخاله انو ايسر حيجي على الغده تقريبا الساعه ب ١ هيج شي..... شويه ودك موبايل خاله ردت ....

كحل العيون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن