((#كحل_العيون))
البــــــــــارت التاسع والاربعون 💕💕
وَقَبَّلتُ رَسمَ الدارِ حُبّاً لِأَهلِها
وَمَن لَم يَجِد إِلّا صَعيداً تَيَمَّما((بلــِسان علي))
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بقلم :اختكم الصغيره استبرق الكردي 👸🏻💕
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ابتعدت عنه وهوه يباوع لعيوني وكال :-ايفان انه اعشكنج ديري بالج على روحج وروحي يبعد هلي..
-امانه ايسر اتصل عليه الله يخليك!!!
تنهد ورجعني لحضنه :هوه انتي هسه بين ضلوعي وجاي اشتاكلج شلون ارجع ابتعد عنج بعد أشهر..
رفعت رجليه ولزمت وجه بااديه وبسته بشفته لحد ماحس انقع عنه الهواا يله ابتعدت.. ونزلت دموعي..
احسس بعد ايسر عني ياذي كلش صدك احس ايسر ابويه والبنيه خلاف ابوهاا تنهضم..
باس عيوني وابتعد عني وهوه يجر المشط ويمشط شعره..
اتأكدت من غراضه المهمه الي يحتاجهاا وسديت السحاب مال الجنط
باوعلي وكال :-هاا حبيبي كملتي؟؟
-اي عيوني كلشي جاهز!!
ابتسم :-احبنج!!!
-واني هم احبك
تقرب مني وباس راسي وكال :-يله ديري بالج على روحج واكلي زين ولا تتعبين نفسج ورتاحي وانه حاجيت ايهاب ياخذج لاهلج..
بسرعه حضنته وراسي بركبته واشم بعطره :- ءااخ ايسر راح اشتاقلك..
بعدني عنه ورفع ايده وحطها على وجهي وباس عيني اليمنه ورجع باس عيني اليسره وكال :- وانه بعد اشتاكلج بس ايفان امانه ادموعج لا تنزليها تغسلني ترا...
هزيت راسي...سحبت جنطته حطيتها يم الباب حتى يجي واحد من الولد ينزلها...
وايسر يباوعلي ويبتسم واني ابتسم على بسمته..
نزلنا اني وياه وكلنا الايهاب ينزل الجنط. اجت هناء سلمت على ايسرر..
وخاله وجدو وبيبي ام سعد والكل حتى مريم اجت..
هوه من شاف مريم ابتسم وفتحلها ايدهاباوعلهاا منزله راسهاا وابد ماترفعه .. من لماا صار ويهاا الحادث هيه اعتزلت عن نفسها اكثر من قبل وصرنا منشوفهاا والي يحب يشوفها يروح لغرفتهاا بس طول الوقت ساكته متحجي اي شي..
ايسر :-هلااا بحبيبة عمهااا هلا بالغالية تعاي ماتريدين تودعيني..
اجت يمه وهوه خلاها تحت جناحه وكال الها :-شلونج باباتي؟؟
رفعت راسها وباوعت لايسر ورجعت نزلت راسها وكالت بتوترر :-اااااا اي ززززييننه ااانيي
أنت تقرأ
كحل العيون
Romanceمابين الفرح والحزن ،مابين الامل والصبر ،مابين الدموع والبسمه ،ومابين الحب والغرام ... #بالامل نحيى ونرى الحياة ... #الصبر مفتاح الفرج ... هل بعد كل مايحصل مع بطلتنه تتمسك بلامل وتصبر على ماجرى وسيجري ... قصتي الجديده لعنوان (#كحل_العيون)... انرتم ع...