البارت {38}

4.1K 253 94
                                    

البــــــــــارت الثامن والثلاثون 💕💕

باچر من يعن الشوگ
و يحن الگلب و يريد
وين ألگاك يـ الذبك زماني بعيد

((كاظم اسماعيل الگاطع))

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بقلم :اختكم الصغيره استبرق الكردي 👸🏻💕
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

اباوع هناء كلش متعصبه وضايجه والي يحاجيها تتعارك وياه ...

صعدت الغرفتها واني ورها ..دخلت وطبكت الباب حيل بوجهي ضليت واكفه بلباب صافنه ....

فتحت الباب ودخلت لكيتها تفتر بلغرفه بعصبيه ..

لزمتها من ايدها وكعدتها :-لج كافي راح تموتين نفسج مو زين عليج ...

-ولج ايفان يريدون يزوجوني لعلي ابو راس المعنجررر ماااخذه اني تاج راسه يخطبوني مااقبل تريديني ازوج هذا الكو***  الي ماعرف شنو يسوي بسويد ...ايفان هاي حياااااااتي اني والي كل الحق اختار الاريده شنو همه يختارون الي راح يشاركني بحياتي منو راح يعيش وياه انيييي وكله اني ...واذا اكول ماريده ..

يطلعوني كح*** ومصاحبه وماريد ازوج ابو راس المعنجر صح لو غلط؟؟؟؟ زين اني شنوو ذنبي انغصب مليت مليت تعبت اضهر للناس البسمه وابين اني اسعد انسانه بدنياا بس محد يعرف شنو بداخلي شنووو بيه تعبت والله تعبت !!!!

حضنتها :- يعمري هنوه يروحي اووووف كل هذا بداخلج ومتحجي الي ليش؟؟؟ يحبيبتي

-ايفان ماحب احد يعرف بلي بداخلي واني تعبت من الكتمان تعبت ماتمر ليله من ليالي عمري اذا ماافكر بهذا اليوم الاكشر الي راح يرجع بي للعراق اني هم مثل باقي البنات اريد اتزوج انسان مثقف وواعي يحبني ،يحترمني،يتفهمني،يقدرني شنوو ذنبي اتزوج شخص لا اعرفه ولا يعرفني وكل الي اعرفه عنه من جنت صغيره يضربني ولحد هسه حاقده عليه .. واني عمامي كلهم اكرهم اكرههم ياناس ياعالم ...

-يروحي انتي لا تشيلين هم انتي اخوتج موجودين وميغصبوج على شي ...هناء انتي لازم متشيلين هم مدام عندج اخوان مثل اخوانج ترا قبل فتره سالت ايسر على ابن عمج الي ناهين عليج اله وكان جوابه :-لو يجي اكبر واحد ويكلي ناهين على هناء لابن جسام اشك حلكه واحط نعال بي طول بعرض ...مدام هنوه مقابله انتهت ..فلا تخافين يروحي مدام اخوتج موجودين

-اووووووف وين اكو مثل اخوتي يحفضهم الله الي بحق فاطمة الزهراء ....بس خيه اني خايفه لا عمامي يقنعون جدي وعد اخوتي كلمة جدي الكل بلكل شلون ايفان فهميني ...

طبطبت على رجلها :-معليج بكل الي ديصير والي رب العالمين قاسمه الج يصير الج وترتاحين بي لان رب العالمين ميريد النه بس الراحه والطمئنينه ...مثلاً اني بحياتي متوقعت اجي للبصره،، بحياتي متوقعت راح احب ايسر جانت كل توقتاتي بهل حياة اصيردكتوره واحقق حلمي بس شوفت عينج سبحنا وتعالى انطاني احلى شي بهلدنيا الي هوه ايسر صارلي اهل وكلشي الله ليحرمني منه ...وانتي نفس الشي حبيبتي بس اؤمنِ بان الله راح يرزقج  بس صفي نيتج ولاتهتمين ولا تقدمين اي شي وبطلي تفكير التفكير الزايد يوديج بهلاك ..

كحل العيون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن