استمتعوا 🥰
-----
أخيرًا ، بعد ما بدا وكأنه إلى الأبد ، تخطى تسونا عبر الغابة إلى المدينة ، والتي لم تكن مشغولة جدًا لحسن الحظ. كلما قل عدد الأشخاص ، زادت احتمالية عدم تشتيت تسونا والقدرة على اكتشاف سبب دفعه حدسه إلى هنا بالضبط. بالطبع ، مع عدم وجود الكثير من الناس حوله ، كانت هناك فرصة أكبر للاختطاف ، أو كما قال موكورو ، "القبض عليه من قبل الحيوانات المفترسة".بينما لم يكن تسونا يعرف ما يعنيه موكورو بالضبط بالحيوانات المفترسة (ريوهي صرف انتباهه بلعبة الغميضة الشديدة قبل أن يسأل) ، فهو بالتأكيد لا يريد أن يُنتزع من عائلته. كان من أسوأ مخاوفه (وإخوته) أن يكتشف شخص ما يومًا ما أنهم جميعًا مجرد مجموعة من الأيتام الذين يعيشون في كهف ، وبالتالي يفصلونهم. كان هذا هو السبب الرئيسي لعدم ذهابهم إلى الطبيب عندما أصبح من الواضح أن أنفلونزا كيويا لم تكن نزلات البرد. حسنًا ، هذا وحقيقة أن جميعهم كانوا أكثر أو أقل ارتيابًا بالأطباء بعد العيش في دار الأيتام (رغم أنه في حالة موكورو ، أكد له دار الأيتام فقط أن جميع الأطباء كانوا أشرارًا بطريقة أو بأخرى).
لذلك كان تسونا يتجول في المدينة بعيون حذرة ويقظة ، ورأسه يتحرك باستمرار حتى لا يفوت أي شيء يمكن أن ينقذ كيويا. ولكن بعد خمس دقائق من المشي ، لم يستطع تسونا إلا أن يتساءل عما إذا كان قد وصل إلى هنا بعد فوات الأوان. لم يكن حدسه يخبره إلى أين يتجه بعد ذلك ولم يغادر تسونا الكهف بمجرد أن أخبره حدسه الجدير بالثقة بذلك.
"هذا هو!" صرخ صوت رجولي غير مألوف تمامًا كما بدأ خليط من الخوف والندم والذنب والحزن يهدد باستهلاك القليل من تسونايوشي. "ضقت ذرعا من ذلك!"
بدافع الفضول ، نظر تسونا إلى الأعلى ورأى أن رجلاً في منتصف العمر به خطوط رمادية في شعره الأشقر ينحني من النافذة. كان هناك تعبير مجنون على وجهه وكان يحمل حقيبة في يديه."لقد سئمت من قول كل شخص إنه يريد أن يكون صديقي أو حبيبي أو ماما لي فقط لأجد ثروتي! ثم فتح الرجل الحقيبة وألقى بمحتوياتها في جميع أنحاء الشارع أدناه. لم تكن المحتويات سوى فواتير خضراء.
عقله لم يسجل بعد ما كان يحدث ، انفتح فم تسونا حيث سقطت الفواتير ببطء على الأرض. ثم ، مثل تجميد الدماغ الذي اعتاد أن يحصل عليه قبل وفاة والديه (أخرجوه كثيرًا لتناول الآيس كريم) ، أصابته. هذا الرجل كان يتبرع بالمال ، المال الذي يمكنه استخدامه لشراء دواء لـ كيويا. لهذا قال له حدسه أن يأتي إلى هنا! كانت هذه حقًا هي الطريقة الوحيدة لإنقاذ كيويا!
"شكرا الحدس! وشكرا لك سيد! أتمنى أن تجد السعادة الحقيقية!" بكى تسونا وهو يندفع للأمام ، عازمًا على التقاط أكبر عدد ممكن من النقود.
أنت تقرأ
Little Children
Randomبعد كل الاجتماع وقضاء بعض الوقت في دار أيتام ليست جيدة جدًا ، قرر تسونا والآخرون الهروب معًا ، على الرغم من أن أيا منهم لم يبلغ من العمر اثني عشر عامًا. سواء تحسنت الأمور أم لا ... سيتعين عليهم أن يروا. الفصل 71: الذي يلتقي فيه تسونا عن طريق الخطأ ب...