Chapter 27

192 33 3
                                    

استمتعوا 🥰
-----
تنهدت الكروم وهي تفكر في ما يجب أن تفعله بعد ذلك. بعد أن استيقظت مرة أخرى ، حاول ناكل سؤالها عنها وعن والدي هاياتو لكنها توقفت عندما كان من الواضح أن كروم لن يتحدث. كان كروم خائفًا نوعًا ما من أنه سيصاب بالجنون ولكن لحسن الحظ لم يفعل ذلك. .إذا كان هناك أي شيء ، بدا ناكل ... نوعًا ما حزينًا.

حتى مع العلم أن فونغولا كانت عائلة مافيا ، كان على كروم أن تذكر نفسها بأن ناكل كان رجلاً سيئًا مثل أعضاء ايسترانو الذين جربوها هي و موكورو.

.على أي حال ، غادر ناكل بعد وقت قصير من محاولته الفاشلة لاستخراج المعلومات منها. بمجرد أن فعل ذلك ، اتصل كروم بـ موكورو وأعطاه تحديثًا كاملاً للوضع ، بما في ذلك وصف مفصل عن ناكل و جي و اساري. .عندما أخبرته أن الرجال الثلاثة يشبهون إخوتهم ، لم يصدقها موكورو. لم يكن ذلك كروم يلومه. لا تزال بالكاد تصدق ذلك بنفسها. وقد رأتهم!

نظرت كروم إلى هاياتو ، الذي كان لا يزال نائمًا. .ومما جمعته ، لم يستيقظ وهي نائمة أيضًا. لكن كروم لم يكن قلقًا للغاية. لقد أصيب هاياتو برصاصة في صدره ، لذلك كان من المنطقي أنه لم يستيقظ بعد. وإلى جانب ذلك ، اعتقد كروم أنه يبدو أفضل مما كان عليه من قبل.

"حسنًا ، ما زلت مستيقظًا." .أذهلها ، قفزت كروم قليلاً وهي تحول انتباهها إلى الباب. اتسعت عينها البنفسجية على الفور في صدمة. إغلاق الباب خلفه ، كان بلا شك الشبيه البالغ لموكورو (موكورو-سما علمها هذه الكلمة). حتى أنه كان لديه تسريحة شعر متشابهة جدًا ، إن لم تكن متشابهة!

.هل لدى بقية أفراد أسرتها أشباه في هذه العائلة ؟! هل لديها شبيه ؟! أم ... هل هذا الرجل شبيهها أيضًا؟

ذات مرة ، بينما كانوا لا يزالون يعيشون في دار الأيتام ، قامت كروم بعمل شعرها تمامًا مثل موكورو لمجرد أنها أرادت ذلك. .كانت النتيجة أنها تبدو وكأنها قد تكون مرتبطة بالدم مع موكورو وكيويا أمرها بشكل أساسي بإعادة شعرها البنفسجي إلى أسفل (مما أثار خيبة أمل موكورو. لقد اعتقد أنه كان لطيفًا).

"مرحبًا ، كيف يبدو الخروج من السرير والذهاب إلى حفلة شاي؟" مالت الكروم رأسها.

لما؟

.قال شبيه موكورو قبل إخراجها من الوريد: "سآخذ ذلك بنعم". لم يكن لدى الكروم الوقت الكافي للتخلص من وخز الألم قبل أن يرفعها الرجل بلطف من السرير ، على طراز الزفاف.

"يا رجل ، أنت خفيف جدًا ... هل من المفترض أن تكون الفتيات في هذا العمر بهذا الضوء؟" .سألها الرجل وهو يخرجها من الغرفة. "هل تعرف؟"

حتى لو لم يكن كروم قد وعد موكورو بأنها ستواصل العمل الصامت ، فلن ترد على أي حال. ليس فقط لأنها لم تكن تعرف بصراحة ، ولكن أيضًا لأنها كانت محيرة جدًا لتتحدث.

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن