Chapter 32

179 35 0
                                    

استمتعوا 🥰
------
كان على موكورو أن يمنع نفسه من عض شفته. لقد كان ... لم يكن موكورو متأكداً ، نصف ساعة؟ أكثر من ذلك؟ على أي حال ، لقد مرت فترة من الوقت منذ أن اتصل به كروم لأول مرة و ... لم تقم بعد بالاتصال به مرة أخرى.

هل كانت تواجه مشكلة كبيرة في العثور على مكان آمن؟ ألم تكن قادرة على الوصول إلى هاياتو؟ أم أنها عادت إلى هاياتو لكنها لم تستطع الاختباء لأنهم كانوا تحت المراقبة؟ أو ... هل كانوا أيضًا ...

هز موكورو رأسه لمنع نفسه من السير في ذلك الطريق. لأنهم لا يمكن أن يكونوا متأخرين ، ليس مرة أخرى! ليس بعد أن وعدها!

ولم يقطع هذا الوعد بدافع الإرادة المطلقة أيضًا ، لأنه كان وإخوته يستعدون لهذا اليوم. لقد قاموا بتعبئة جميع أغراضهم إلى حد كبير حتى يكونوا جميعًا مستعدين للمغادرة في أي لحظة. لقد اختاروا أيضًا بلدة للذهاب إليها ، وكانوا قد حزموا الكثير من المؤن للطريق.

موكورو و كيويا ، بمجرد أن اكتشفوا مكان قصر فونغولا (لم يستغرق الأمر سوى يوم كامل تقريبًا من التنصت ليكتشفوا أنهم لم يكونوا بعيدين جدًا عن المنزل كيف افتقدوا هذه المعلومة عندما اختاروا هذا المكان للعيش لم يكن لدى موكورو أي فكرة) ، فعلوا النجاة من الخارج. لهذا السبب ، عرفوا بالضبط المكان الأفضل لدخول القصر.

الشيء الوحيد الذي يمنعهم من استعادة أشقائهم هو صحة هاياتو ورفاهها الجسدي. وحتى ذلك الحين ، كانوا مستعدين لاستعادتهم إذا كان هاياتو و كروم في خطر كبير.

بعد كل شيء ، لمجرد أن كروم و هاياتو نجا في المرة الأخيرة ، فهذا لا يعني أنهما سيصمدان أمام الموت.

تعلم موكورو ذلك بالطريقة الصعبة.

KHR

انتظر موكورو وحده في زنزانته ، وهو بطانية مزخرفة هي الشيء الوحيد الذي يحميه من البرد القارس في الجو المظلم والقذر. قام بسحب البطانية الزرقاء الرديئة من حوله في محاولة يائسة للتدفئة ولكن لم يكن لها أي تأثير.

تنهد موكورو وهو ينظر للخلف إلى الباب المعدني الرمادي ، ويحاول قصارى جهده ألا يقلق. كان العلماء قد أخذوا كين وتشيكوسا بعيدًا منذ ساعات قليلة ، ولم يُعيدوا زملائه إلى الزنزانة بعد.

همس موكورو في نفسه: "سيكونون بخير". كان كين ، على الرغم من أنه قد يكون مزعجًا بعض الشيء ، هو الأقوى من بين الثلاثة وكان مرنًا كثيرًا. كان تشيكوسا ، على الرغم من أنه يمكن القول أنه أضعف من موكورو ، ذكيًا وناجيًا.

وكرر: "سيكونون بخير" ، على الرغم من أن الصوت كان أعلى قليلاً هذه المرة ، وأكثر ثقة بقليل. بينما كانت هذه أطول مدة يرحلها زملاؤه في الزنزانة ، كان الأمر على ما يرام. خضع كين وتشيكوسا لعدد لا يحصى من التجارب المروعة والمروعة من قبل. ودائما عادوا. نزيف ، بكاء وكاد ينكسر ، نعم. لكنهم عادوا دائمًا أحياء. وبمرور الوقت ، عادوا إلى كونهم الأطفال الذين جلبوا الحياة والضوء إلى وجود موكورو الكئيب.

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن