Chapter 46

89 13 0
                                    

اتسعت عين كروم عندما دخلوا المتجر.  بمجرد أن أعلن ناكل أن ريوهي وهاياتو يتمتعان بصحة جيدة بما يكفي للذهاب إلى المدينة بعد الفحص الصباحي، قامت إيلينا بتجميعهم جميعًا وأخذتهم إلى المدينة في سيارة ليموزين.  إذا لم تكن سيارة الليموزين مريحة وفاخرة بدرجة كافية، فقد أصبحت الآن أيضًا في متجر متعدد الأقسام كان... ضخمًا جدًا و... مليئًا بالعناصر الفاخرة والجميلة لدرجة أن كروم أصبح عاجزًا عن الكلام.

وإذا حكمنا من خلال النظرات على وجوه معظم إخوتها… فهي لم تكن الوحيدة.

"البيسبول المقدس،" قال تاكيشي برهبة تامة وهو ينظر حوله في كل مكان.

"هذا كبير جدًا،" أضاف تسونا بهدوء.

"متطرف"، وافق ريوهي برأسه وهو ينقل لامبو بين ذراعيه.

"لو فقط..." تمتم موكورو بحزن قليلاً وهو ينظر خلفه.  نظر كروم خلفها ورأى أن موكورو كان ينظر خاطفًا إلى اساري و ناكل و ديمون.  على الرغم من أنهم لم يتحدثوا عن الأمر بصوت عالٍ أبدًا، إلا أن كروم كان لديه شعور بأن موكورو قد فكر في فكرة الهروب خلال رحلة التسوق هذه.  لكن من الواضح أنه بسبب رجال المافيا، لم يتمكنوا من فعل ذلك.

ومن ثم يبدو موكورو وكأنه يريد أن يختفي الرجال من لا شيء.

حسنًا، فلنبدأ!" صرخت إيلينا بحماس مع تصفيق بيديها. "الآن، إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فمن المفترض أن يكون قسم الأطفال هناك...هناك!  الجميع يتبعني!"

"ياه!"  وهتف لامبو وهو يرفع قبضته عاليا في الهواء كما لو كان جنرالا في الجيش.

"نعم أيها القائد لامبو، دعنا نتبع إيلينا إلى أقصى الحدود!"  بكى ريوهي بشدة وهو يلاحق إيلينا بسرعة، التي كانت متجهة بالفعل إلى الطرف الأيمن من المتجر، حيث توجد لافتة كبيرة معلقة من السقف تحمل كلمة "أطفال" بأحرف كبيرة وعريضة.

"ما الأمر كيويا؟"  سألت أساري شقيقها الأكبر بعد دقيقة أو نحو ذلك من المشي في المتجر.

لم يجب كيويا على الفور، واختار بدلاً من ذلك الاستمرار في التحديق في محيطه أثناء ارتعاش أصابعه.

"هناك الكثير من الحيوانات العاشبة تتجمع هنا،" تمتم أخيرًا وهو يحدق بشكل خاص في رجل يمر بجوارهم بينما يتحدث بصوت عالٍ على هاتفه.

"موفوفو، نعم، أنت في النهاية شبيه الود الصغير، حسنًا،" علق دايمون، مما جعل ناكل يطلق ضحكة صاخبة جعلت كيويا يحدق بهم بدلاً من ذلك.  وجدت كروم أنها متفقة نوعًا ما مع كيويا.  كان هناك الكثير من الأشخاص في هذا المتجر متعدد الأقسام، وعلى الرغم من أن كروم لم تكن لديها كراهية كبيرة للحشود مثل شقيقها، إلا أنها بدأت تشعر بالضيق قليلاً.

لكنها لم تكن تنوي التجول في عض الناس حتى الموت.

"حسنًا،" قالت إيلينا عندما وصلوا أخيرًا إلى قسم الأطفال.  "لماذا لا نفترق جميعًا ونبحث عن الملابس، وعندما تجد بعض الأشياء التي تعجبك، يمكنك أن تأتي إليّ ويمكننا تجربتها!"

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن