Chapter 26

202 31 2
                                    

استمتعوا 🥰
-----
القول بأن موكورو كان يشعر بتدهور المشاعر في الوقت الحالي سيكون بخس. الراحة والقلق والفرح والخوف ... كانوا جميعًا يدورون ويلتفون معًا مثل مجموعة من الكوبرا قررت أن تعشش داخل صدره.

لكنه لا يستطيع التركيز على ذلك الآن. الكروم ، شكرا للنجوم ، كان حيا ويتحدث معه من خلال علاقتهم. احتاجت موكورو إلى التزام الهدوء والاستماع إلى ما ستقوله.

حسنًا ... هادئ بقدر ما يمكن أن يفكر في كل ما حدث في اليوم الأخير أو نحو ذلك.

"أنا بخير موكورو-سما ... وكذلك هاياتو. سيعيش."

قد يكون موكورو قد ذرف دمعة في الفرح أو لا. وحتى لو فعل ذلك وشاهده شخص آخر ... لن يهتم موكورو بهذا القدر. كان شقيقه على قيد الحياة رغم إطلاق النار عليه. هاياتو كان سيعيش! كلاهما سيعيش!

"موكورو ، ما الذي يحدث؟" سأل ريوهي بنبرة مترددة نادرة. كيويا ، الذي كان يقف بجانبه ، بدا متفائلًا أيضًا. قبل أن يتمكن موكورو من نطق صوت واحد ، تحدث كروم ، مما أجبر موكورو على إخبارهم بصمت بالانتظار بإصبع السبابة المرفوع.

"لكنه لم يستيقظ بعد وليس في وضع يسمح له بالتحرك و ... نحن بحاجة إلى ذلك. إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فإن الرجل ذو اللهاية الصفراء في الواقع ... أنقذنا وأوصلنا ... من الأشخاص الذين اعتنوا بجرح هاياتو يبدون لطيفين ، لكن إذا اكتشفوا أن هاياتو وأنا أيتام ، والأسوأ من ذلك ، فإنهم سيأخذوننا جميعًا ويضعوننا في دور أيتام مختلفة و ... "

"حسنًا ، كروم ، هذا لن يحدث ، أقسم بذلك" ، أنهى موكورو مشوارها بثقة قدر الإمكان ، على الرغم من أن عقله كان يدور مع كل المعلومات الجديدة.

الرجل ذو اللهاية الصفراء أنقذهم؟ لماذا ا؟ لماذا تنقذهم لكن تحاول قتل تسونا؟ هل كان كروم مخطئًا؟

ربما ... على الرغم من أن شيئًا ما أخبر موكورو أن هذا لم يكن كذلك.

على الأقل ، كانت كروم و هاياتو في مكان آمن بما يكفي ... في الوقت الحالي. بالتأكيد ، سيحاول الكبار بالتأكيد التدخل في حياتهم بأسوأ طريقة ممكنة لكنهم أنقذوا هاياتو. هم أيضًا لم يعرفوا الحقيقة حتى الآن وطالما تصرف موكورو والآخرون بسرعة وهدوء ، يجب أن يعود كروم و هاياتو إلى المنزل دون صعوبة كبيرة.

ومع ذلك ... الآن بعد أن فكر موكورو في الأمر ... من هم؟

"الآن .. ماذا تقصد بمجموعة من الناس؟ هل هم أطباء؟"

"أعتقد أن أحدهم هو ... لكن ليس جميعهم. يقولون إنهم حراس فونجولا."

اتسعت عيون موكورو غير المتجانسة في التعرف على بذرة القلق التي بدأت تنبت في قلبه مرة أخرى. فونجولا ... كان يعرف هذا الاسم. غالبًا ما يلعن الإسترانيو هذا الاسم لأنهم يطردونه ، وغالبًا ما يقولون إن فونغولا يجب أن يدفع ، بغض النظر عن التكلفة.

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن