استمتعوا 🥰
-----
"هيا لامبو" ، حث تاكيشي على سحب أصابعه برفق بعيدًا عن أصابع لامبو الصغيرة. "يمكنك أن تفعل ذلك!""نعم ، تعال إلى هنا لامبو!" شجع تسونا بتصفيق يديه. لم يمض وقت طويل على مغادرة هاياتو و كروم للمدينة ، وكان لدى ريوهي اقتراح لمحاولة دفع لامبو إلى المشي. بينما لم يكن تسونا متأكدة بشكل أساسي من أن لامبو سيكون مناسب لها ، اتفق الجميع في النهاية على أن الأمر يستحق المحاولة. وبالنظر إلى كيف كان لامبو يبتسم بالفعل الآن ... يمكن أن يرى تاكيشي أن الإلهاء كان يعمل.
بالطبع ، إذا اتخذ لامبو خطواته الأولى بالفعل ، فستكون هذه ميزة إضافية.
"أنت تقف بشكل جيد للغاية لامبو!" ريوهي مجاملة بجانب تسونا. "الآن اتخذ خطوتك الأولى المتطرفة نحو الرجولة!"قال له تسونا: "آه أونيسان ... يبلغ من العمر سنة واحدة فقط ...".
"إذن ... أول خطوة متطرفة في مرحلة الطفولة؟" سأل تاكيشي.
"يعمل للغاية بالنسبة لي!"
وأمر كيويا قائلاً: "الجميع ينتبهون ، إنه على وشك اتخاذ خطوة". على الفور ، حول تاكيشي عينيه إلى لامبو ، ورأى أن الصبي الصغير يرفع قدمه.
حث تسونا "هذا كل شيء ...".
"يمكنك أن تفعل ذلك!" شجع تاكيشي.
"نعم ، يمكنك فعل ذلك للغاية!"
"ما عليك سوى رفع قدمك قليلاً من العاشبة الصغيرة."
"كوفوفو ، أنت على وشك الوصول لامبو."
ضاقت عيون لامبو الخضراء بتركيز شديد وهو يرفع قدمه ببطء ولكن بثبات في الهواء قبل تحريكها للأمام.
هبطت قدمه الصغيرة بسلام على الأرض. وعلى الرغم من اهتزاز جسد لامبو ، إلا أنه لم يكن في خطر الانقلاب على أي منهما.
"شديد!"
"هذا كل شيء! الآن خذ واحدة أخرى! حاول أن تصل إلي!" صرخ تسونا وهو يمد ذراعيه أبعد قليلاً. ضحك لامبو ثم اتخذ خطوة أخرى بنجاح كبير.
"اذهب لامبو اذهب!" لقد شجع تاكيشي على البقاء في الخلف ويداه ممدودة ، فقط في حالة تعثر لامبو.
اتخذ لامبو خطوته الثالثة بنجاح ، وزادت ابتسامته في الثانية.
"كوفوو ، هذا في الواقع أكثر إثارة مما كنت أعتقد أنه سيكون."
تم اتخاذ الخطوة الرابعة دون وجود عوائق. احتاج لامبو إلى خطوتين إضافيتين فقط للوصول إلى تسونا.
"استمر في الذهاب إلى الحيوانات العاشبة الصغيرة ، يمكنك فعل ذلك."
قهقه لامبو مرة أخرى عندما اتخذ خطوة أخرى دون مشكلة.
حثه تسونا بابتسامة عريضة: "هيا لامبو ، أنت على وشك الانتهاء ، هيا". للحظة ، وقف لامبو هناك ، تلمع عيناه الخضران بالبهجة وجسده الصغير يرتجف قليلاً.
ثم اتخذ الخطوة ، مباشرة بين ذراعي تسونا.
"تسو!" بكى لامبو منتصرا.
"أنت فعلت ذلك!" هتف لتسونا لأنه أعطى لامبو المنتصر عناقًا كبيرًا.
"شديد! لقد كنت متطرفًا للغاية لامبو! "صرخ ريوهي بسعادة وهو يأخذ لامبو من تسونا ويتأرجح لامبو في الهواء ، ويضحك الطفل طوال الوقت.
قال كيويا بابتسامة وهو يفرك تجعيد الشعر البني الغامق (بمجرد انتهاء ريوهي من تأرجح لامبو حولها) بحنان: "انظر ، كنت أعلم أنه يمكنك فعل ذلك".
"أحسنت يا لامبو!" هنأ تاكيشي أثناء تقدمه وعرض على لامبو الفوز بخمسة ، وهو ما قبله الصبي الصغير بضحكة مرحة أخرى. ضحك تاكيشي وهو سعيد حقًا لأن لامبو قد أنجز مثل هذا الإنجاز العظيم.
كانت مثل هذه اللحظات التي شكر فيها تاكيشي النجوم الذين قرروا جميعًا الهروب من دار الأيتام عندما فعلوا ذلك. لأنه إذا لم يفعلوا ذلك ، فلن يكون هناك من طريقة لم يتمكنوا من رؤية لامبو يخطو خطواته الأولى.
"كوفوفو ، يا فتى ، سوف يكون هاياتو و كروم غاضبين لأنهما لم يكونا ..." بدأ موكورو يقول بابتسامة متكلفة قبل أن يتلاشى فجأة أكثر من المعتاد ، بقية الجملة تركت معلقة في الهواء.
"موكورو؟" سأل تسونا ، وبدا قلقا للغاية. لم يلومه تاكيشي. اختفت أي آثار لابتسامة موكورو تمامًا. على هذا النحو ، بدأ الرهبة غير المؤكدة بالالتفاف في معدة تاكيشي ، مثل حركة الثعبان في عرينها المظلم الصغير.
"ماذا حدث؟ ما الأمر؟" كيويا أمر موكورو ، لكن تعبيره السعيد تحول الآن إلى تعبير جاد. بدلاً من الإجابة ، أغلق موكورو عينيه المتغاير اللون وأغلق بإحكام وأخذ نفساً عميقاً. قبل أن يتمكن تاكيشي أو أي شخص من قول اسمه أو ما كان الأمر مرة أخرى ، فتح موكورو عينيه.
وكانوا مليئين بالغضب الناري.
"لقد عثرت عائلة ريتشي المنفجرة أخيرًا على هاياتو. هو و كروم هاربان ، لكن بلطجية ريتشي يلحقون بهم بسرعة. علينا أن نذهب الآن!"
وبهذه الطريقة كان القلق يطغى على قلبه بشدة حيث كان الرهبة تهدد بجعل معدته موطنها الدائم ..
أنت تقرأ
Little Children
Aléatoireبعد كل الاجتماع وقضاء بعض الوقت في دار أيتام ليست جيدة جدًا ، قرر تسونا والآخرون الهروب معًا ، على الرغم من أن أيا منهم لم يبلغ من العمر اثني عشر عامًا. سواء تحسنت الأمور أم لا ... سيتعين عليهم أن يروا. الفصل 71: الذي يلتقي فيه تسونا عن طريق الخطأ ب...