Chapter 39

215 34 6
                                    

استمتعوا 🥰
------
نظر تاكيشي حوله في ذعر ، وهو يحاول معرفة ما يجب عليه فعله. كانت غريزته الأولى هي اصطحاب إخوته والاختباء خلف شجرة أو بعض الشجيرات ، لكن هذا ما فعلوه في المرة السابقة. وهذا بالتأكيد لم ينجح.

كان تاكيشي يود أن يتسلق إحدى الأشجار العالية ولكن لم يكن هناك طريقة لتسلق واحدة أثناء حمل طفل وأخ صغير فاقد للوعي. لقد فكر في مجرد رمي تسونا على كتفه وركض بعيدًا مع لامبو في ذراعه الحرة لكنه لم يكن يريد أن يكون بعيدًا عن مكان الاجتماع أكثر مما كان عليه بالفعل.

ربما إذا تمكن من الركض-

"آه ، ما زلت لا أصدق أنك تهاجم ثلاثة أطفال صغار وواحد منهم طفل! "

شعر تاكيشي أن اللون يترك وجهه. لقد نفد الوقت ، وكان عليه اتخاذ قرار الآن.

"ولا أستطيع أن أصدق أنك لا تعرف كيف تستمع إلى بريمو. للمرة الأخيرة ، لم أضع يدي أبدًا على الطفل وهاجموني أولاً كنت أدافع عن نفسي فقط ، "سمع تاكيشي احتجاج ريبورن وهو يمسك لامبو بذراع واحدة ويلقي تسونا بحذر على كتفه مع الأخرى. ثم أعاد شيغورين كينتو إلى غمده ، لأنه بالتأكيد لم يستطع ترك ذلك وراءه. "أيضًا ، كنت أخطط فقط لتخويفهم قليلاً ، وليس إيذائهم في الواقع."

تخشينهم قليلا؟ لقد أطلقت النار على تسونا! مرتين!

"حسنًا ، ما كان يجب أن تحاول تقريعهم في المقام الأول!" صاح بريمو بينما أخذ تاكيشي نفسًا عميقًا واندفع بهدوء إلى أقرب شجيرة.

"الآن جيوتو ، ما تم فعله" تحدث بصوت جديد بدا هادئًا ولكنه متوتر نوعًا ما في نفس الوقت. "دعنا فقط نركز ونبحث عن الأطفال قبل أن يواجهوا مشكلة بعد الآن ، حسنًا؟"

وصل تاكيشي إلى أقرب وأكبر شجيرة في الوقت المناسب تمامًا ليصدر صوتًا مرتفعًا وخطوات تملأ الهواء.

"أنت على حق كما هو الحال دائمًا أساري" ، اعترف جيوتو بحسرة بينما كان تاكيشي ينحني خلف الأدغال. "لم يتمكنوا من قطع مسافة بعيدة. سنجدهم."

لا لن تفعل.

استحوذ تاكيشي على إخوته بإحكام شديد بينما كان يصر على أسنانه وينتظر. لأن هذا كان كل ما يمكنه فعله الآن هو الانتظار. انتظر لترى أين سيأتي الرجال الثلاثة بالضبط. انتظر حتى يرحلوا أو يبتعدوا حتى يتمكن من الهرب مع إخوته بأمان.

قد لا تكون أفضل خطة ، لكنها كانت كل ما يملكه تاكيشي الآن.

كانت المافيا هنا تقريبًا.

كما لو كان لإثبات وجهة نظر تاكيشي ، صعد رجل أشقر طويل يرتدي عباءة سوداء إلى وجهة نظر تاكيشي. على الرغم من نفسه ، شعر تاكيشي بفكه عند التشابه بين الرجل وتسونا.

يجب أن يكون هذا بريمو ، المعروف أيضًا باسم جيوتو ، الرجل الذي أخبر كروم موكورو أنه شبيه تسونا. فونجولا دون.

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن