استمتعوا 🥰
-----
كانت مثل هذه الأوقات التي تمنى موكورو لو لم يتصل بها مرة أخرى. أن تكون وحيدًا أفضل بكثير من أن ينضغط قلبك ويلتفه إلى النسيان ، أليس كذلك؟ .ولكن بعد ذلك كما كان من قبل ، تم تذكيره بابتسامة كروم ، وعناق تسونا ، وضحكة تاكيشي ، ووهج كيويا الواقي ، وتفاؤل ريوهي ، وذكاء هاياتو ، وفرحة لامبو. ومثلما حدث من قبل ، وجد موكورو أنه لم يندم حقًا على قربه منهم جميعًا في دار الأيتام. حتى كيويا..لكن هذا لا يعني أنه سيترك تسونا بعيدًا عن الخطاف عندما وجده رغم ذلك. أوه هيك لا. ..لقد كانوا جميعًا يمرون كثيرًا الآن بما حدث مع كيويا ... حيث أصيبت تسونا بالمرض فجأة (لقد تعلم ذلك من العلماء عندما كانوا يكتشفون أن شيئًا ما كان خطأً فادحًا في منشآتهم "الثمينة". Kufufu).
.عندما أخبرهم هاياتو أن تسونا قد اختفى أثناء غفوته ، دفع موكورو قلقه (من الأخبار) والارتياح (أن كيويا كان في الواقع لا يزال على قيد الحياة ، وليس أنه سيعترف بذلك) جانباً وبعد بعض المداولات السريعة ، أعطى الطلب #٪ s. .لقد أصدر تعليماته بأن يبقى كروم في الكهف بينما يبحث تاكيشي وهاياتو عن الغابة حول الكهف ، بشرط أن يعود الصبيان إلى الكهف بمجرد حلول الظلام. مع أو بدون تسونا.
.ثم أخبر موكورو الآخرين أنه و ريوهي سيذهبان إلى المدينة ويبحثان عنه هناك. هذا هو المكان الذي كان فيه الآن ، وحيدًا في وسط المدينة ، مع عدم وجود صبي مدبب ذو شعر بني في الأفق. انفصل هو و ريوهي عندما وصلوا إلى المدينة على أمل أن يجدا تسونا بشكل أسرع ، لكن حتى الآن ، لم يحالفهما الحظ. .إلا إذا وجده أحدهم ولكن شكك موكورو في ذلك. لم يتصل كروم به قائلاً إن تسونا عاد إلى الكهف (بمفرده أو مع هاياتو و تاكيشي) و ريوهي لا يصرخ ولا يندفع نحوه.
"تسونا!" بكى موكورو على الرغم من خطر الاهتمام غير المرغوب فيه. .لم تكن هناك إجابة رائعة. تنهد موكورو. يمكنه التعامل مع البلطجية أو البالغين الفضوليين ، وليس مع تسونا ... الذي اختفى لفترة غير محددة من الوقت. كان لا بد من العثور على تسونا. وإلا كيف يمكنه أن ينظر إلى عين كروم بعد أن وعدها بأنهم سيعيدونه؟ أو كيويا لهذه المسألة؟
."تسونايوشي!" بكى موكورو مع تزايد قلقه لدرجة أن الصبي البالغ من العمر عشر سنوات قد يشعر أنه يغلق حلقه قليلاً. أخذ موكورو نفسًا عميقًا خفف من قلقه ولكن بصراحة ، ليس كثيرًا.
"بماذا كنت تفكر في العالم؟" .تمتم موكورو لنفسه بينما كانت عيناه تدوران حول محيطه إلى حد كبير كيف يتنقل ذبابة داخل سيارة مع إغلاق جميع الأبواب والنوافذ. "تسونايوشي!"
مرة أخرى ، لم يكن هناك جواب. .نتيجة لذلك ، كانت صورة العثور على تسونا مستلقية في زقاق ، والدم على جسده وعيناه البنيتان مفتوحتان وغير مرئيتين ، مرت في ذهنه. قام موكورو بصرير أسنانه وهز رأسه في محاولة لزعزعة الصورة.
أنت تقرأ
Little Children
Acakبعد كل الاجتماع وقضاء بعض الوقت في دار أيتام ليست جيدة جدًا ، قرر تسونا والآخرون الهروب معًا ، على الرغم من أن أيا منهم لم يبلغ من العمر اثني عشر عامًا. سواء تحسنت الأمور أم لا ... سيتعين عليهم أن يروا. الفصل 71: الذي يلتقي فيه تسونا عن طريق الخطأ ب...