Chapter 59

78 8 1
                                    

قام ريوهي بسحب هوديته بصمت فوق رأسه وعندما انتهى، نظر إلى إخوته.  عندما كانوا جميعًا لا يزالون نائمين، بما في ذلك لامبو المبتسم، أومأ ريوهي برأسه بارتياح.

لقد مر حوالي يومين منذ أن حصل لامبو على جرعاته وعلى الرغم من أن أطرافه كانت تؤلمه قليلاً في البداية، إلا أن الطفل كان يتعافى بشكل جيد.  لقد كانوا جميعًا قلقين إلى حد ما في البداية، خاصة عندما اكتشفوا أن الحمى هي أحد الآثار الجانبية الشائعة للحصول على اللقاحات، ولكن يبدو أنهم جميعًا كانوا قلقين من أجل لا شيء.  لم يصاب لامبو بالحمى خلال الأربع والعشرين ساعة الأولى وكان لا يزال شقيقهم الصغير المبتسم السعيد.

كان ذلك جيدًا، ليس فقط لأن ريوهي كان يحب أخيه الصغير بشدة ويريد له أن يكون سعيدًا، ولكن ناكل أعلن أخيرًا أن يده شفيت بدرجة كافية بحيث لم تعد بحاجة إلى الضمادة بعد الآن.  إذا انتهى الأمر بمرض لامبو، فلن يتمكن ريوهي من الركض الآن.

عندما كانوا يعيشون في دار الأيتام، وبعد ذلك في الكهف، كان ريوهي يركض لمدة ساعة كل صباح تقريبًا قبل أن تبدأ الشمس في الارتفاع.  كان يود بصراحة أن يركض كل صباح، لكن إخوته كانوا يبذلون قصارى جهدهم عندما كان مريضًا أو مصابًا.  لم يرغب ريوهي أيضًا في الركض في الأيام التي كانوا فيها مريضين أو مصابين.  بعد كل شيء، ماذا لو كان إخوته المرضى في حاجة إليه لكنه لم يستطع مساعدته لأنه كان مشغولاً للغاية بالركض؟

لكنه أصبح أخيرًا بصحة جيدة، وكان لامبو بصحة جيدة، ولم يعد تسونا يعاني من الصداع بعد الآن، وكان أداء هاياتو أفضل بكثير أيضًا.  أخيرًا، شعر ريوهي وكأنه أصبح حرًا أخيرًا للركض إلى ما يرضي قلبه.

متحمسًا ومليئًا بالترقب الشديد، سار ريوهي بهدوء إلى الباب وأدار مقبض الباب ببطء.

"أين أنت ذاهب؟"  تصلب جسد ريوهي من الشعور بالذنب عندما استدار ببطء ليرى موكورو جالسًا في السرير بعينين نصف متدلية.

"...سأذهب للركض،" اعترف ريوهي بتردد وبهدوء على الرغم من أنه ليس لديه ما يخفيه.  لقد أصبح بصحة جيدة الآن، لذلك لا ينبغي أن يواجه موكورو أي مشكلة في الجري.  رغم ذلك...

"...حسنًا،" قال موكورو أخيرًا قبل أن يسقط مرة أخرى على السرير وفي غضون ثوانٍ، كان نائمًا مرة أخرى.  ابتسم ريوهي بشكل مشرق.  من قبل، كان موكورو بالتأكيد سيمنع ريوهي من الركض بمفرده في مكان مليء بأعضاء المافيا.  ولكنه الآن كان نائمًا دون أن ينطق بأي احتجاج.

وكل ما يتطلبه الأمر هو إصابة موكورو بنوبة ذعر.  نأمل ألا يحدث ذلك في المرة القادمة التي يحتاج فيها موكورو إلى تغيير رأيه.

عندما كان متأكدًا تمامًا من أن موكورو أو أي من الآخرين لن يستيقظوا، سحب ريوهي الباب مفتوحًا على طول الطريق وخرج على رؤوس أصابعه إلى الردهة.  ثم أغلق الباب خلفه بهدوء وبعد ثانية أو ثانيتين من عدم سماع أي ضجيج، تنهد ريوهي بارتياح.

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن