Chapter 55

78 9 0
                                    

لم يعرف موكورو المدة التي قضاها هناك، تحت النافذة مع لامبو بين ذراعيه وهو يحاول السيطرة على نفسه.  لكن الأمر استغرق وقتًا طويلاً حتى شعر... ليس بتحسن في التعبير، ولكن... أكثر هدوءًا.  نعم، هذه هي الكلمة التي كان يبحث عنها.  لم يكن يشعر بهذا القدر من السعادة لكنه لم يشعر أنه على وشك التعرض لانهيار عاطفي أيضًا.

وكان هذا آخر شيء يحتاجه الآن.

نظر موكورو إلى أخيه الصغير ونظرة واحدة إلى عينيه المغمضتين واللعاب الذي يتساقط ببطء من فمه أخبره أن لامبو كان نائماً بسرعة.  لم يستطع الشاب البالغ من العمر أحد عشر عامًا إلا أن يبتسم قليلاً في ذلك.

"هيا يا صديقي،" همس موكورو وهو ينقر على جبين لامبو.  "دعونا نعود إلى الآخرين. إنهم... ربما قلقون علينا."

ومع ذلك، عندما نهض بعناية دون إيقاظ لامبو، لم يستطع موكورو إلا أن يتساءل عما إذا كان يجب عليه العودة إلى صالون الشعر الصغير أم لا.  لقد رحلوا لفترة من الوقت، لذلك على الرغم من كل ما يعرفه، فقد عاد ريوهي وكروم إلى غرفة نومهما بالفعل.

رغم ذلك، ألم يخبره كروم بذلك إذا كان الأمر كذلك؟  لقد طلب منها أن تخبره إذا حدث أي شيء ولا ينبغي اعتبار مغادرة صالون تصفيف الشعر بمثابة شيء يحدث؟  حتى لو لم يكن من الواضح ما كان يقصده في ذلك الوقت؟

ولم يكن هناك أيضًا معرفة بالضبط كيف سيكون رد فعل إيلينا.  ألن تهتم، أم أنها ستتظاهر بالتعبير عن قلقها بسبب غيابهم الطويل؟  أم أنها ستغضب بدرجة كافية لتظهر أخيرًا ألوانها الحقيقية؟

تنهد موكورو وهو يتجه عائداً إلى الردهة، ليتأكد من أنه لم يلقي نظرة من النافذة.  كان سيعود إلى صالون تصفيف الشعر، فقط ليعرف على وجه اليقين ما إذا كان إخوته موجودين هناك أم لا.  وإذا كانت إيلينا غاضبة حقًا... فسوف يتأكد من أنها أخرجت الغضب منه، وليس ريوهي أو كروم.

إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل.

شعر موكورو أن وجهه يبيض بسبب تلك الفكرة، فسارع بخطواته حتى يتمكن من الوصول إلى صالون تصفيف الشعر الصغير بشكل أسرع.

مرت دقائق، وبينما لم يكن موكورو قد رأى باب صالون تصفيف الشعر بعد، كان يعلم أنه قريب، قريب حقًا.  لقد كان يميل إلى المشي بشكل أسرع لكنه قرر عدم القيام بذلك خوفًا من أن يدفع لامبو عن طريق الخطأ إلى الاستيقاظ.  لقد أصبح الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لهم لجعل لامبو يأخذ قيلولة مؤخرًا، لذا لم يكن موكورو يخاطر بإيقاظه.

ليس إلا إذا لم يكن لديه خيار آخر.

"همم، الآن أين سيذهبون؟"  رفع موكورو رأسه إلى أعلى عند سماع صوت ناكل وبعد بعض المداولات السريعة، سطَّح بسرعة على الحائط بجوار نبات سرخس طويل القامة.

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن