Chapter 18

193 31 2
                                    

استمتعوا 🥰
-----
بالنسبة لأولئك الذين لديهم فضول / مرتبكون بشأن عمر الأطفال ، فهذه هي أعمارهم في هذا الوقت.

كيويا 12

موكورو وروهي 11

تاكيشي 10

هاياتو و تسونا-9

كروم 8

لامبو -1

----

"لقد أخبرت موكورو سما!" بكت الكروم وهم يجرون في الشوارع ويمرون الجهلة المارة. "هو والآخرون في طريقهم!"

"جيد ، الآن علينا فقط التشبث حتى ذلك الحين ،" سخر هاياتو وهو يخاطر بإلقاء نظرة خلفهم. لم يعرف الكروم ما رآه ، ولكن مهما كان الأمر جعل عينيه الخضر ضيقة وهو يستدير للخلف. "كروم ، أيهما أفضل ، غير مرئي أم مكرر؟"

قالت دون تردد: "الخفاء" ، وهي تعلم بالفعل إلى أين يذهب مع هذا.

"حسنًا ، بعد أن انعطفنا مباشرة ، اجعلنا غير مرئيين ، أليس كذلك؟"

"حق." يمكنها أن تفعل هذا. يجب عليها أن.

"جاهز ... جاهز ..." أعدها هاياتو وهم يركضون حول زوجين ممسكين بأيديهم. ثم استداروا في الزاوية. "الآن."

دون تردد ، أخرجت كروم رمحها الثلاثي وغطتها هي و هاياتو في وهم التخفي إلى أقصى حد ممكن. بالحكم على الكيفية التي بدا بها بعض الأشخاص على الرصيف وكأنهم ينظرون من خلالهم ، افترض كروم أن جهودها كانت ناجحة.

سيكون موكورو فخوراً بها.

لكنهم لم يحتفلوا بعد. من الواضح ، بمعرفة ذلك ، جرها هاياتو إلى زقاق فارغ ولم تتوقف حتى أصبحوا وراء حاوية قمامة. في الثانية التالية وجدت كروم جالسًا على الزقاق ، المعدن البارد قليلًا لحاوية القمامة الخضراء على ظهرها حيث أجبرت نفسها على أخذ أنفاس هادئة.

على الرغم من أنهم كانوا في وضع لا يستطيع أي شخص في الشارع رؤيتهم ، إلا أن كروم استمرت في أوهامها. إذا لم تفعل وقرر الرجال بعد حياة شقيقها البحث في الزقاق ... فسيكونون في مأزق.

خاصة وأن هذا الزقاق كان له طريق مسدود على شكل جدار طويل من الطوب.

"كروم؟" سأل موكورو فجأة من خلال ارتباطهم العقلي. "هل ما زلت أنت و هاياتو بخير؟"

على الرغم من أن كروم لم يعجبه حقًا كيف كان صوت موكورو العقلي يقطر من القلق عمليًا ... كانت ستكذب إذا لم تشعر بالسعادة لأن موكورو يهتم بها (و هاياتو) بذلك.

لم يمض وقت طويل حتى أنها كانت تعيش مع أم تكرهها كثيرًا حتى انتهى بها الأمر ببيع طفلها الوحيد إلى ايسترانو.

"نعم ، لقد جعلتنا غير مرئيين ونحن نختبئ خلف حاوية قمامة في زقاق."

"متى يمكنك الأختباء؟"

لم يكن سراً أنه بينما كان كروم موهوبًا حقًا بالأوهام ... لم يكن لديها القدرة على التحمل لمواصلة إنتاجها لفترات طويلة من الزمن. كان هذا سببًا وراء تفضيل كروم الآن للأوهام الدفاعية على النوع الهجومي.

استهلكت الأوهام الهجومية الكثير من قدرتها على التحمل الثمينة بسرعة كبيرة.

"أنا ... سوف أتحمل ما دمت بحاجة إليه." لم يكن لدى كروم خيار آخر. سيكون شيئًا واحدًا لو كانت هي فقط ، لكن هاياتو كانت هي التي كانوا يبحثون عنها حقًا. انها لن تسمح لهم ان يؤذوه.

قال لها موكورو: "حسنًا ، كيويا ، ريوهي وأنا في منتصف الطريق هناك". "لذا انتظر لفترة أطول قليلاً."

"على ما يرام." كانت كروم ستقول شيئًا آخر ولكن بعد ذلك تردد صدى صوت معين في الزقاق.

من الواضح أنها كانت خطى.

قامت هاياتو بشد يدها بإحكام ورد كروم بالمثل. من فضلك لا تدعهم يجدوننا ...

تبع الخطى خطوة أخرى ، ثم خطوة أخرى ، ثم أكثر بكثير في تتابع سريع.

أصبح من الواضح أنه بدلاً من خطى واحد ... كان هناك خطوتين.

بدا أن أنفاس الكروم عالقة في حلقها حيث بدأ قلبها ينبض بشدة في صدرها. ومما زاد الطين بلة ، أن فهمها لوهمها كان ينزلق. سواء كان ذلك بسبب انخفاض قدرتها على التحمل أو خوفها المتزايد ، لم تكن كروم متأكدًا. ربما كان كلاهما.

كان بإمكانها فقط أن تأمل أن تستمر في التمسك.

ثم فجأة ، ظهر زوج من الأحذية السوداء للعرض كروم مبتسمًا وهي تنظر إلى رجل بشعر داكن مستقيم ، وعيناه الداكنتان تأخذان كل شيء في الأفق بعناية.

ابقها سوية...

ثم هبطت عيون الرجل القاتمة عليهم بالضبط.

انتظر لفترة أطول قليلاً ...

ما زالت المافيا تنظر إليهم ، وأعطت ابتسامة عريضة مسننة.

لا ... لا توجد طريقة ... وهمها ما زال قائما! لا توجد طريقة يمكنه ...

"ليس سيئًا ، ولكن لسوء الحظ بالنسبة لك يا فتاة ..." ثم سحب المافيا مسدسًا ووجهه مباشرة إلى كروم. "أنا مخادع أيضًا".

وبهذا ، بدأ في الضغط على الزناد.

أسقطت كروم على الفور وهمها بالاختفاء وحاولت استحضار نبع حمم بركاني.

ولكن بسبب ضعف قدرتها على التحمل الآن ... كانت تواجه مشكلة. بغض النظر عن مدى رغبتها ... بغض النظر عن مقدار دفعها من خلال تنفسها الضحل وذراعها المهتزين ... لم يكن نبع الحمم البركاني الذي يمكن أن ينقذ حياتهم لن يظهر في الوقت المناسب.

لكن ... لكن ... كان عليها حماية هاياتو! كان عليها أن! لقد وعدت موكورو بأنها ستتمسك!

كان الرجل على بعد ثانية من إطلاق النار من بندقيته التي كانت لا تزال تصوب رأسه مباشرة.

كان كروم على وشك الموت.

"لا ليس مرة اخرى!"

ثم فجأة ، شعرت كروم بأن يدًا تسحبها للخلف.

بانغ!

بوم!

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن